5 حقائق عن فوز الأهلي على طنطا بالدوري

5 حقائق عن فوز الأهلي على طنطا بالدوري

عاد فريق الأهلي لطريق الإنتصارات بالدوري بعد التوقف أمام بتروجيت والإتحاد السكندري ، حقق الأهلي الفوز على طنطا بهدف دون رد عن طريق علي معلول.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي وطنطا الذي أقيم على ملعب المحلة بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى .. المشاركة الأولى الأساسية لميدو جابر

انتقل ميدو جابر لصفوف الأهلي من بداية الموسم ولم يشارك في أي لقاء من بدايته حتى استقر البدري على إشراكه في لقاء طنطا.

ميدو جابر لعب الموسم الماضي في نهائي كأس مصر كلاعب بديل وشارك الموسم الحالي أيضاً كلاعب بديل لمدة 25 دقيقة في مباراة الداخلية.

الحقيقة الثانية .. علي معلول يحرز هدفه الأول بقميص الأهلي

استطاع علي معلول أن يحرز هدفه الأول مع الأهلي منذ إنتقاله للفريق بداية الموسم الحالي ، علي معلول غاب عن الفريق في مباراتي بتروجيت واسوان.

علي معلول صنع هذا الموسم هدفين في مباراتي الأهلي والمقاولون العرب والأهلي ضد الداخلية ، ونهاية الموسم الماضي شارك علي معلول في كأس مصر مع الأهلي وصنع هدف أمام إنبي.

الحقيقة الثالثة .. الأهلي لا يخسر أمام طنطا

سجل الأهلي خالي من الهزائم أمام طنطا في التاريخ بعد فوز الأهلي عصر الجمعة بهدف دون رد ليواصل الأهلي سيطرته على مباريات طنطا.

الأهلي التقى مع طنطا في 21 مباراة منذ موسم 1957 استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 17 مباراة وتعادل فقط في 4 ولم يخسر في أي لقاء.

الحقيقة الرابعة ..الإنتصار السادس في الدوري والهدف 12

حقق فريق الأهلي إنتصاره السادس هذا الموسم في بطولة الدوري ورفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة متصدرا بطولة الدوري بعد الأسبوع الثامن.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الـ12 في الدوري هذا الموسم وهو هدفه الأول مع الأهلي بالإضافة إلى الهدف الثاني للأهلي من ضربة جزاء هي الرابعة للأهلي هذا الموسم.

الحقيقة الخامسة .. شباك شريف إكرامي لا تهتز للمرة السادسة هذا الموسم

شريف إكرامي لم تهتز شباكه للمرة السادسة هذا الموسم حيث خرج بدون تلقي أي هدف في مباريات الأهلي ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب وأسوان والداخلية وبتروجيت بجانب المحلة.

شريف إكرامي الموسم الماضي خرج "كلين شيت" في جميع البطولات التي شارك فيها بـ16 مباراة لم يتلقى خلالها أي هدف.

 

X