5حقائق عن تعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري

5حقائق عن تعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري واكتفى بنقطة التعادل في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بدون جمهور.

الحقيقة الأولى .. حجازي يعود للمشاركة ع الأهلي منذ 94 يوم

عاد أحمد حجازي للمشاركة مع الأهلي بعد غياب استمر 94 يوم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

حجازي سافر لألمانيا لإجراء فحوصات طبية وعاد للمشاركة في التدريب وشارك في لقاء ودي وانضم لمعسكر المنتخب الأخير ولم يشارك في لقاء الكونغو.

الحقيقة الثانية .. جونيور أجايي يحرز هدفه الأول الرسمي بقميص الأهلي

استطاع جونيور أجايي مهاجم الأهلي أن يحرز هدفه الأول بقميص الأهلي منذ انتقاله للفريق في الانتقالات الصيفية.

جونيور شارك للمباراة الثانية على التوالي في تشكيل الأهلي الأساسي وشارك في المباراتين بالكامل وصنع العديد من الفرص خلال اللقاء الأخير.

الحقيقة الثالثة .. الأهلي يتأخر لأول مرة في النتيجة في الدوري

خلال مباريات الأهلي في الدوري هذا الموسم لم يتأخر الفريق في نتيجة اي لقاء حيث استطاع التقدم في كل المباريات وحقق الانتصار في 5 وتعادل في مباراة.

كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري استطاع أن يتقدم لفريقه على الأهلي ليتأخر الأهلي في النتيجة ولكن جونيور أجايي استطاع إحراز هدف التعديل.

الحقيقة الرابعة .. الاتحاد السكندري يوقف سلسلة انتصارات الأهلي على ملعب بتروسبورت

الاتحاد السكندري استطاع أن يوقف سلسلة انتصارات الأهلي على ملعب بتروسبورت الممتدة من الموسم الماضي بسبعة انتصارات.

الأهلي حقق الفوز على المقاولون العرب والإسماعيلي في الموسم الماضي ثم حقق الفوز على نفس الفريقين الموسم الحالي بالإضافة إلى دجلة وأسوان والداخلية.

الحقيقة الخامسة .. الأهلي يضيع ضربتين جزاء في مباراة واحدة

أضاع الأهلي ضربتين جزاء في مباراته ضد الاتحاد السكندري وهو الأمر الذي حدث في 2012/2013 في مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف في 18 فبراير 2013.

الأهلي أمام الاتحاد السكندري أضاع ضربتي جزاء عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي مباراة تليفونات بني سويف اضاع وائل جمعة وعبد الله السعيد والأهلي حقق الفوز 2/0. 

X