الأهلي يفشل في ايجاد حل امام بتروجيت ويتعادل سلبياً في الدوري العام

الأهلي يفشل في ايجاد حل امام بتروجيت ويتعادل سلبياً في الدوري العام

فشل النادي الاهلي في تحقيق الفوز امام فريق بتروجيت في مباراة الفريقين بالأسبوع السادس من الدوري المصري.

 

وتمكن فريق بتورجيت انتزاع نقطة التعادل امام فريق النادي الاهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب السويس في اطار مباريات الاسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ورغم السيطرة الكبيرة التي فرضها النادي الأهلي علي المباراة لم يتمكن الشياطين الحمر من التسجيل في مرمي فريق بتروجيت الذي اعتمد علي التأمين الدفاعي والهجوم المرتد المزعج علي خط دفاع ومرمي النادي الأهلي.

 

وبعد اضاعة العديد من الفرص في الشوط الأول عن طريق جونيور اجايي ومؤمن زكريا وعمرو السولية تابع النادي الاهلي ضغطه من اجل التسجيل وافتتاح النتيجة عن طريق الاختراق من العمق والاعتماد علي كريم نيدفيد في الطرف الايمن ومؤمن زكريا في الطرف الايسر.

 

وحاول حسام البدري المدير الفني للفريق الدفع بالتغيرات من اجل التنشيط فقام بسحب كريم نيدفيد من المباراة والدفع بحسام غالي بدلاً من السولية ثم غادر عبد الله السعيد وحل اللاعب صالح جمعة بدلاً منه.

 

ورغم السيطرة علي الكرة لم يتمكن الاهلي اختراق دفاع بتروجيت بصورة قوية مع اعتماد بتروجيت علي تشتيت الكرة والتكتل والهجمات الخاطفة التي شكلت خطورة كبيرة في اخر دقائق المباراة.

 

وظهر شريف اكرامي في اخر دقائق المباراة عن طريق التصدي لأخطر فرص الفريق البترولي بعد هجمات مرتدة كادت ان تسبب في خسارة الفريق.

 

ولم يسعف الوقت لاعبي الاهلي الذي وضح العشوائية في اداء اللاعبين بشكل كبير في اخر دقائق اللقاء ليفقد الشياطين الحمر اول نقطتين في مشواره بالدوري العام.

X