5 حقائق عن فوز الأهلي على الداخلية

5 حقائق عن فوز الأهلي على الداخلية

حقق فريق الأهلي الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري ورفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة محتلا صدارة الدوري مع سموحة بنفس الرصيد.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي والداخلية الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى: الهدف الأول لجون أنطوي منذ 119 يوم

عاد جون أنطوي مهاجم الأهلي للتهديف مع الفريق بعد غياب وصل إلى 119 يوم حيث أحرز أنطوي ثنائية في مرمى زيسكو الزامبي بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

أنطوي شارك أساسياً للمرة الثانية على التوالي مع حسام البدري حيث بدأ مباراة وادي دجلة وشارك ايضا ضد فريق الداخلية.

الحقيقة الثانية .. الأهلي يحقق فوزه الرابع في بداية الدوري منذ موسم 2013-2014

الأهلي حقق 4 إنتصارات متتالية في بداية الدوري حيث فاز على الإسماعيلي 1/0 ثم المقاولون العرب 2/0 ووادي دجلة 2/1 وأخيرا الداخلية 2/0.

الأهلي حقق رقم تكرر موسم 2013/2014 ، الفريق فاز في بداية الدوري ضد الإنتاج الحربي 2/0 ثم سموحة 2/0 وفاز الأهلي على إنبي 1/0 وحقق انتصار كبير على الرجاء 3/0.

الحقيقة الثالثة .. أول مشاركة لميدو جابر وصالح جمعة مع البدري

شارك ميدو جابر لدقائق مع الأهلي في مواجهة الداخلية وهي المشاركة الرسمية الأولى لميدو جابر تحت قيادة حسام البدري ، سبق لميدو جابر المشاركة مع الأهلي في نهائي كأس مصر تحت قيادة مارتن يول.

أيضاً شارك صالح جمعة مع الأهلي لأول مرة هذا الموسم بعد عودة حسام البدري لقيادة الأهلي وكانت آخر مشاركة لصالح مع الفريق ضد الإسماعيلي بنهاية الدوري الموسم الماضي.

الحقيقة الرابعة .. كل مباريات الأهلي حصل الفريق على كارت أصفر على الأقل

خلال مباريات الأهلي في الدوري حصل الفريق على كارت أصفر على الأقل ، حيث حصل على حسام عاشور على كارت في مواجهة الإسماعيلي ، وفي مباراة المقاولون حصل عاشور وحسام غالي.

في مباراة وادي دجلة حصل عاشور على كارت أصفر وفي مباراة الداخلية نال أحمد فتحي وكريم وليد "نيدفيد" وشريف إكرامي على كارت أصفر.

الحقيقة الخامسة .. الأهلي يصل للهدف السابع وشريف إكرامي يحفظ شباكه للمرة الثالثة

وصل فريق الأهلي للهدف السابع في أربع مباريات " عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدفين وهدف لكل من كريم وليد نيدفيد وأنطوي ومحمد نجيب".

وحافظ شريف إكرامي على شباكه نظيفه للمرة الثالثة هذا الموسم ولم يدخل مرماه أي هدف سوى في هدف من ضربة جزاء أمام دجلة.

 

 

X