الأهلي يواصل سلسلة إنتصاراته المحلية بثنائية في مرمى الداخلية

الأهلي يواصل سلسلة إنتصاراته المحلية بثنائية في مرمى الداخلية

واصل الأهلي سلسلة إنتصاراته وحقق الفوز الرابع له على التوالي على حساب الداخلية في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل ضم كل من: إكرامي وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعمرو السولية وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجون أنطوي.

بداية المباراة كانت ساخنة حيث تسلم جون أنطوي الكرة على حدود منطقة الجزاء ولكن إيهاب جنيدي قام بتدخل قوي على قدم لاعب الأهلي ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة وسط إعتراض "غريب" من لاعب الداخلية.

في الدقيقة 13 مرر لاعب الداخلية كرة طولية داخل منطقة الجزاء فشل محمد نجيب في تشتيتها لتصل لمحمود أجوجو الذي حاول وضعها "لوب" من فوق حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي.

علي معلول إنطلق من الجبهة اليسرى في الدقيقة 20 ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وحاول جون أنطوي اللحاق بها لكنه فشل رغم عدم وجود رقابة لصيقة عليه.

في الدقيقة 31 مرر السولية كرة بينية رائعة لفتحي الذي لعبها عرضية داخل المنطقة لكن مؤمن زكريا سددها براسه بعيدة عن المرمى.

ووقع لاعبو الأهلي في مصيدة التسلل أكثر من مرة خلال الشوط، ولكن أخطر الهجمات التي إحتسبها الحكم تسلل كانت لمؤمن زكريا الذي وصلت له الكرة داخل المنطقة وسددها في يد الحارس.

الشوط الثاني بدأ بتمريرات قصيرة بين علي معلول وحسام غالي ومؤمن زكريا في الدقيقة 46 مررها علي معلول لجون أنطوي الخالي تماماً من الرقابة ليسجل هدف الأهلي الاول في المباراة.

حسام غالي إستلم الكرة في الدقيقة 61 وضرب خط دفاع الداخلية بتمريرة لمؤمن زكريا الذي سددها قوية في مرمى حارس الداخلية.

في الدقيقة 76 تهيئت الكرة للاعب الداخلية الذي سددها قوية من خارج المنطقة لكن شريف إكرامي تصدى للكرة ببراعة ووصلت الكرة لمحمد نجيب الذي شتتها.

وقام الأهلي بإجراء 3 تغييرات بإشراك كريم نيدفيد بدل من وليد سليمان في الدقيقة 53، وميدو جابر بدل من جون أنطوي في الدقيقة 65، وصالح جمعة بدل وليد سليمان في الدقيقة 85.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 12 نقطة إحتل بهما المركز الثاني بفارق الأهداف عن سموحة المتصدر، بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

X