فتحي رجل مباراة وادي دجلة وكريم نيدفيد في المركز الثاني

فتحي رجل مباراة وادي دجلة وكريم نيدفيد في المركز الثاني

حقق النادي الأهلي فوز هام على نظيره وادي دجلة بنتيجة 1/2 ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، على ملعب بترسبورت ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في ثلاث مباريات، واحرز اهداف اللقاء كريم نيدفيد ومؤمن زكريا للأهلي ومصطفى جلال لوادي دجلة.

خلال تقييم جماهير الأهلي لمباراة الأهلي و ادي دجلة التي انتهت بفوز الأهلي وتصدر لمسابقة الدوري بعد مرور ثلاث أسابيع من عمر المسابقة وقبل التوقف بسبب لقاء المنتخب الأول مع الكونغو بتصفيات كأس العالم 2018.

وتصدر أحمد فتحي تقييم الجماهير عقب اللقاء بنسبة 7.28 بعد المستوى الجيد الذي قدمه فتحي في اللقاء سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي ونجاحه في صناعة هدف الفوز من عرضية متقنة على رأس مؤمن زكريا الذي سجل الهدف الثاني للأهلي.

وجاء في المركز التاني بعد احمد فتحي لاعب الفريق الشاب كريم نيدفيد الذي نجح في تسجيل الهدف الأول للأهلي وأول أهدافه مع الفريق الاول بعد عودته من الإعارة هذا الموسم بنسبة 6.91 من تقييم جماهير الأهلي، وفي المركز الثالث جاء قائد الفريق حسام غالي الذي قدم مستوى جيد في وسط الملعب خلال اللقاء بنسبة 6.45.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيخوض وديتين يوم 6 و10 أكتوبر ستكون الأولى امام فريق العبور، إستعدادا لإستئناف مسابقة الدوري يوم 15 أكتوبر القادم أمام فريق الداخلية، والذي يسعى الأهلي لنقل مبارياته لاستاد السلام بدلا من بتروسبورت.    

X