إكرامي : غيابي عن المنتخب "استثنائي"

إكرامي : غيابي عن المنتخب "استثنائي"

أعرب شريف إكرامي حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري عن سعادته للعودة مرة أخرى للمعسكر عقب فترة من الغياب، مشيراً إلى أنه سيدافع بقوة عن مكانته بالفترة المقبلة.

وكان هكتور كوبر قد أعلن عن ضمه لشريف إكرامي ضمن قائمة ضمت 24 لاعب "تعرف على القائمة" والتي ستواجه منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إكرامي أن غيابه عن المنتخب المصري بالفترة الماضية هو أمر استثنائي لا يتمنى تكراره مرة أخرى، مشيراً إلى أنه سيحافظ على تواجده المستمر بالمنتخب وسيسعى بقوة للحفاظ على مكانته.

وأوضح الحارس الدوري أنه لا يحب الحديث عن الفترة الماضية والتي غاب فيها عن الفراعنة، مشيراً إلى أنها شهدت الكثير من الأمور الإيجابية والسلبية بالنسبة له.

ومن ناحية أخرة شدد إكرامي على أهمية لقاء الكونغو في افتتاحية مباريات التصفيات لكأس العالم، ليؤكد على ضرورة البدء بنجاح خارج ملعبنا بفوز يسهل من المهمة في بقية المشوار.

ويتمنى حارس الأهلي الأول أن يكون على قدر المسئولية، مؤكداً على أن تركيزه الحالي في المباراة المقبلة مع الأهلي خاصة أنها أمام فريق صعب مثل وادي دجلة، لينهي حديثه متمنياً أن يظل المارد الأحمر منتصراً في المباريات مثلما تمكن من تحقيق فوزين بالدوري على الإسماعيلي والمقاولون العرب.

X