أجايي بعد إحرازه لهدفين في لقاء ودي .. أنتظر الفرصة وأحترم الجهاز الفني للأهلي

أجايي بعد إحرازه لهدفين في لقاء ودي .. أنتظر الفرصة وأحترم الجهاز الفني للأهلي

تحدث النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي عن مشاركته الأولى اساسيا مع الفريق ضد فريق شيكو باللقاء الودي الذي أقيم مساء الأحد على ملعب التتش وأحرز خلاله هدفين.

أجايي ابدى سعادته بعد نجاحه بتسجيل هدفين خلال اللقاء الودي الذي إنتهى بنتيجة 6/2 مؤكداً على التجربة كانت مفيدة وأنه سعى قدر استطاعته لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري.

أشار مهاجم الأهلي بأنه لم يدخر جهدا رغم كون المباراة ودية لكنه اعتبرها رسمية وادى المطلوب منه بمنتهى القوة حتى يحصل على ثقة الجهاز الفنى فى الفترة القادمة.

وتابع أجايي في تصريحاته مؤكداً بأنه على يقين من الحصول على الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة لفريق الأهلي وأنه ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر ويسعى للتمسك بها والحفاظ عليها.

أضاف مهاجم الأهلي بأن تصريحات البدري بأن كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة كانت واضحة مشيرا بأنه يحترم وجهة النظر الفنية للجهاز سواء  جلس على دكة البدلاء او كان خارج قائمة المباريات الرسمية.

واختتم أجاي تصريحاته موضحا أنه يؤدى المطلوب منه فقط ويسعى لتنفيذ تعليمات الفنية خلال التدريبات حتى يحظى بفرصة المشاركة من أجل اثبات ذاته واسعاد جماهير الأهلى التى تحيطه بمشاعر من الود والإحترام ويتمنى أن يرد لهم الجميل.

 

 

X