5 حقائق عن فوز الأهلي على المقاولون العرب

5 حقائق عن فوز الأهلي على المقاولون العرب

حقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدفي دون رد عن طريق محمد نجيب وعبد الله السعيد في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي والمقاولون ، اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى .. عبد الله السعيد يبدأ الموسم بنفس بداية الموسم الماضي

عبد الله السعيد أحرز هدفه الثاني هذا الموسم وهو نفس الأمر الذي حدث الموسم الماضي حيث أحرز السعيد في مرمى طلائع الجيش في المباراة الإفتتاحية ثم اضاف الهدف الثاني في مرمى غزل المحلة من ضربة جزاء.

السعيد يكرر ما اقم به الموسم الماضي حيث أحرز هدف الفوز على الإسماعيلي وأحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى المقاولون العرب.

الحقيقة الثانية .. الهدف الأول لمحمد نجيب مع الأهلي في بطولة الدوري منذ إنتقاله من الشرطة

انتقل محمد نجيب من الشرطة إلى الأهلي بداية من موسم 2011/2012 لم يحرز محمد نجيب أي هدف مع الأهلي خلال مشاركاته في بطولة الدوري المصري رغم أن نجيب قد أحرز مع الشرطة في مرمى الأوليمبي موسم 2008/2009 ثم أحرز هدفين موسم 2009/2010 في مرمى الإتحاد والمحلة.

نجيب أحرز مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ضد تشيلسي الغاني وأحرز ايضا في مرمى أهلي بنغازي الليبي في بطولة 2013/2014 وأحرز في كاس مصر موسم 2014/2015 في مرمى كيما.

هدف محمد نجيب في مرمى المقاولون العرب هدف تاريخي لمدافع الأهلي حيث هو الأول له بقميص الأهلي في بطولة الدوري.

الحقيقة الثالثة .. خلال الـ7 مباريات الأخيرة بين الأهلي والمقاولون خرج الكارت الأحمر 8 مرات

مباريات الأهلي والمقاولون الفترة الأخيرة شهدت خروج الكارت الأحمر بصورة كبيرة حيث طرد وائل جمعة في مباراة الدور الأول لموسم 2013/2014 وخسر الأهلي 2/1 وفي مباراة الدور الأول موسم 2014/2015 أشهر الحكم إبراهيم نور الدين الكارت الأحمر في وجه محمد نجيب وصبري رحيل وكذلك كريم مصطفى من المقاولون وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف عن طريق كريم بامبو.

وفي مباراة الدور الأول الموسم الماضي طرد كريم الديب وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 3/1 وفي مباراة الدور الثاني طرد أحمد علي وأحمد مودي في دقيقة واحدة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 3/0.

وأخيرا تم طرد محمد شعبان في لقاء الأهلي والمقاولون الأخير وحقق الفريق الأحمر الفوز بهدفين دون رد.

الحقيقة الرابعة .. معلول يصنع ثاني هدف خلال مشاركته مع الأهلي من ضربة ركنية

للمرة الثانية يصنع علي معلول هدف بعد إنتقاله للأهلي قادما من الصفاقسي التونسي ، علي معلول صنع الهدف الأول في نصف نهائي بطولة كأس مصر وأحرز الهدف سعد سمير برأسه.

عاد علي معلول ليصنع الهدف الأول لفريق الأهلي أمام المقاولون ومن صربة ركنية أيضا وقابلها مدافع الأهلي محمد نجيب.

الحقيقة الخامسة .. جون أنطوي لم يسجل منذ 18 يونيو

لم يسجل جون أنطوي خلال مشاركاته مع الأهلي أي هدف منذ 18 يونيو الماضي بعد أن أحرز هدفين في مرمى زيسكو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أنطوي آخر هدف في مسابقة الدوري المصري أمام الإنتاج الحربي في 17 مايو الماضي ، شارك أنطوي لبعض الوقت في مباراة المقاولون وأهدر فرصة هدف محقق في نهاية اللقاء.

 

X