في مباراة حمراء نتيجةً وبطاقات .. الأهلي يهزم المقاولون بهدفي نجيب والسعيد

في مباراة حمراء نتيجةً وبطاقات .. الأهلي يهزم المقاولون بهدفي نجيب والسعيد

نجح النادي الأهلي في الحصول على 3 نقاط جديدة ببطولة الدوري العام في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام من فريق المقاولون العرب بعد الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما محمد نجيب وعبد الله السعيد.

وحل الأهلي ضيفاً على المقاولون العرب مساء الخميس على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة التي يحمل لقبها المارد الأحمر.

حسام البدري المدير الفني للفريق أعلن عن تشكيل الأهلي والذي شهد عودة كلاً من حسام غالي وأحمد فتحي بدلاً من عمرو السولية وباسم علي على الترتيب فيما قرر إستبعاد كلاً من محمد حمدي زكي وميدو جابر.

وأستحوذ الأهلي على مجريات الشوط الأول بالكامل دون خطورة حقيقية فيما عدا دقائق معدودة إستحوذ فيها لاعبي المقاولون العرب على الكرة لإعلان تواجدهم في ملعب اللقاء.

هدف الشوط الأول الوحيد جاء برأسية من محمد نجيب مدافع الأهلي والذي نجح في ترجمة الركلة الركنية التي نفذها علي معلول في الدقيقة 18 من عمر المباراة ليضعها في الشباك معلناً عن هدف التقدم للقلعة الحمراء.

وسقط مؤمن زكريا في منتصف الشوط الأول مصاباً في ذراعه بعد تدخل مع أحد لاعبي المقاولون إلا أنه بعد تلقيه للعلاج عاد لأرض الملعب من جديد وواصل مشاركته ليهدر إنفراد بمرمى حارس المقاولون في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وقبل إطلاق صافرة الشوط الأول وخاصةً في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع تحصل المقاولون العرب على ركلة حرة مباشرة سددها محمد شعبان في إتجاه المرمى مباشرةً إلا أن إكرامي تدارك الموقف وأنقذ مرماه من هدف التعادل ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع إطلاق صافرة بداية الشوط الثاني تماسك فريق المقاولون العرب على أرض الملعب وأستحوذ لاعبوه على الكرة لدقائق معدودة حاولوا فيها معادلة النتيجة إلا أن عبد الله السعيد قرر زيادة النتيجة برأسية في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وساهم جون أنطوي الذي نزل بديلاً لعمرو جمال في الهدف الثاني للأهلي بعد سحبه لمدافعي الفريق على منطقة الجزاء ويمرر الكرة لفتحي في الجبهة اليمنى ويرسلها عرضية لعبد الله السعيد الذي يضع الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة إشهار بطاقة حمراء خلال الشوط الثاني وخاصةً لمحمد شعبان لاعب خط وسط المقاولون العرب بعد حصوله على الإنذار الثاني في اللقاء.

وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراة بثواني، فشل الغاني جون أنطوي إحراز هدف الأهلي الثالث في مرمى المقاولون العرب الخالي ليضع الكرة بجوار القائم الأيسر ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية بحصول الأهلي على نقاطه الثلاث ليصبح مجموع نقاطه 6 نقاط.

X