بسيطرة سلبية حمراء .. الأهلي يتقدم على المقاولون بهدف نجيب في الشوط الأول

بسيطرة سلبية حمراء .. الأهلي يتقدم على المقاولون بهدف نجيب في الشوط الأول

نجح النادي الأهلي في ترجمة إستحواذه على مجريات الشوط الأول أمام المقاولون العرب بالجولة الثانية من بطولة الدوري العام بالتقدم بهدف نظيف أحرزه محمد نجيب مدافع الفريق.

وحل الأهلي ضيفاً على المقاولون العرب مساء الخميس على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة التي يحمل لقبها المارد الأحمر.

حسام البدري المدير الفني للفريق أعلن عن تشكيل الأهلي والذي شهد عودة كلاً من حسام غالي وأحمد فتحي بدلاً من عمرو السولية وباسم علي على الترتيب فيما قرر إستبعاد كلاً من محمد حمدي زكي وميدو جابر.

وأستحوذ الأهلي على مجريات الشوط الأول بالكامل دون خطورة حقيقية فيما عدا دقائق معدودة إستحوذ فيها لاعبي المقاولون العرب على الكرة لإعلان تواجدهم في ملعب اللقاء.

هدف الشوط الأول الوحيد جاء برأسية من محمد نجيب مدافع الأهلي والذي نجح في ترجمة الركلة الركنية التي نفذها علي معلول في الدقيقة 18 من عمر المباراة ليضعها في الشباك معلناً عن هدف التقدم للقلعة الحمراء.

وسقط مؤمن زكريا في منتصف الشوط الأول مصاباً في ذراعه بعد تدخل مع أحد لاعبي المقاولون إلا أنه بعد تلقيه للعلاج عاد لأرض الملعب من جديد وواصل مشاركته ليهدر إنفراد بمرمى حارس المقاولون في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وقبل إطلاق صافرة الشوط الأول وخاصةً في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع تحصل المقاولون العرب على ركلة حرة مباشرة سددها محمد شعبان في إتجاه المرمى مباشرةً إلا أن إكرامي تدارك الموقف وأنقذ مرماه من هدف التعادل ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

X