بتشجعه عشان عزبة ابوك .. يا ابن مرتضى

بتشجعه عشان عزبة ابوك .. يا ابن مرتضى

خرجوا "ولاد" مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريحات ساخرة عن الأهلي وجماهيره خاصة الإبن الأصغر أمير.

ابن مرتضى قال عبر حسابه عالفيسبوك بأنهم يشجعون الزمالك من أجل أن يفوز وهم أي جماهير الأهلي تشجعه لأنه يفوز ، وليس هذا حقيقيا فأمير يشجع الزمالك لأنه "عزبة" أبوه حسب تصريحات رئيس الزمالك المثبتة.

كتب "ابن" مرتضى عبر حسابه عالفيسبوك " خلاصة الكلام : احنا بنشجعه علشان يكسب .. هما بيشجعوه علشان بيكسب".

لم يتحدث مسئول اهلاوي عن أزمات الزمالك في أي فترة حتى وقت الأزمة الكبرى وهو صراع الزمالك على الهبوط وقبل تولي حسام حسن المسئولية زإنقاذه من الهبوط.

أمير وظيفته في الحياة "ابن" مرتضى منصور كما كان حال سيد متولي رئيس المصري التاريخي عندما توفى لم يعد أحد يعلم أين نجله وهو ما سيحدث مع "ولاد" مرتضى منصور.

الأمر تجاوز الحد في السخرية من الأهلي الفترة الأخيرة خاصة من مسئولي الزمالك فكيف يطالب مرتضى منصور الأهلي بالتدريب في النادي الأبيض وهو لم يستطع حماية نفسه من الجماهير ، هل الزهايمر ضرب الجميع؟

دخول أبناء مرتضى منصور من أصحاب العزبة في الأحاديث الجانبية والبيانات الخائبة التي يروجها والدهم واستلهموها منه وخاصة التي تتناول المنافسين لا يعبر عن شيء سوى مركب النقص فهم مشغولون بالأهلي أكثر من اهتمامهم بالأبيض فهم يعلمون مدى حجمه الحقيقي ولكنهم واهمون بأن القلعة الحمراء سينالون منها وانها قد تنكمش لتصبح في حجم الزمالك ولكنهم مجددا واهمون.

جماهير الأهلي تستطيع الرد على أي تطاول من "ولاد" مرتضى أو أي شخص في أي وقت وأي مكان ولكن الأهلي ببطولاته وقيمه أكبر من التدني لهذا المستوى.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك

 

X