الحكم المجري لنهائي الكأس: صغير واعد وصاحب معدل كروت متوسط

الحكم المجري لنهائي الكأس: صغير واعد وصاحب معدل كروت متوسط

وقع الاختيار على الحكم المجري ساندور أندو لإدارة المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2016 والتي ستقام الإثنين المقبل.

الحكم الدولي المجري من مواليد 17 أغسطس 1979 أي أنه سيتم عامه السابع والثلاثين بعد 11 يوم من الآن، ساندور سزابو كما هو مسجل في قائمة الفيفا حصل على الشارة الدولية عام 2008 ويعتبر من التصنيف الثاني لحكام الاتحاد الأوروبي.

سزابو يتحدث المجرية فقط وسبق له التحكيم في المنطقة العربية من قبل وبالتحديد دوري عبداللطيف جميل السعودي في المباراة التي أقيمت موسم 2014/2015 بين فريقي نجران والخليل والتي أشهر خلالها 3 كروت صفراء.

أدار ساندور خمس مباريات في تصفيات الدوري الأوروبي استخدم فيهم 16 كارت أصفر وكارت احمر وحيد بالإضافة لمباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب و23 مباراة في الدوري المجري أخرج خلالهم الكارت الأصفر 95 مرة والكارت الأحمر 5 مرات ومباراتين في كأس المجر أخرج خلالهما انذارين فقط ومباراة في كأس السوبر المجري شهدت اخراجه لست كروت صفراء وكارت احمر وحيد.

ساندور أدار مباراة واحدة في تصفيات كأس العالم، و4 مباريات في تصفيات أمم أوروبا تحت 21 عام بالإضافة لخمس مباريات في يورو تحت 19 عام وفي مجمل مشواره التحكيمي قام بتحكيم 45 مباراة استعمل فيهم الكارت الأصفر 183 مرة (بمعدل 4 انذارات في المباراة الواحدة) والكارت الأحمر 12 مرة ويعد من الحكام الواعدين في أوروبا.

لاعب ذو صلة

X