فييرا: سعيد بالعودة لمصر ومروان محسن أفضل مهاجمي الأهلي

فييرا: سعيد بالعودة لمصر ومروان محسن أفضل مهاجمي الأهلي

أكد جورفان فييرا المدير الفني لنادي سموحة بعد مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر وهي مباراته الأولى مع الفريق بعد توليه المهمة الفنية للفريق السكندري.

حيث أثنى المدرب البرازيلي على مهاجم النادي الأهلي المنضم حديثاً مروان محسن وقال أنه من أفضل مهاجمي الأهلي وعن مهاجمين فريقه أكد بأنهم لم يفعلوا المطلوب وشكر لاعبيه على أدائهم في الشوط الثاني وشكر فرج عامر رئيس النادي على دعمه الكبير للفريق.

فييرا أكد على سعادته بالعودة مرة أخرى لمصر وقدم الشكر لجماهير ناديي الأهلي والزمالك وكثير من الناس الذين شجعوه مؤكداً شعوره بأنه عاد لبيته مرة أخرى وأضاف بأنه خسر المباراة في شوطها الأول لأن اللاعبين ارتكبوا أخطاء ولم يلتزموا بالتعليمات وسوف يصحح هذه الأخطاء قبل بداية الموسوم الجديد.

وأوضح فييرا أنه يحتاج لوقت أكبر من أجل أن يستوعب اللاعبين ويفهموا طريقة لعبه مؤكداً أن هذا ليس عذر للهزيمة وحمل نفسه المسئولية  كاملة وأسرد بقوله "لقد كنا أفضل في شوط المباراة الثاني"

وقال فييرا أن هذا اللقاء يعد ضمن مباريات الموسم الماضي ورغم ذلك تحمل مسئوليته ولم يهرب منها وأنه سيكون مستعد للموسم الجديد وأكد أن غياب أحمد رؤوف كان مؤثراً لأنه من أفضل مهاجمي مصر عندما يكون في مستواه وأن غيابه لأنه لم يكن جاهز بدنياً.

واختتم فييرا بتصريحاته بأنه لا يوجد أي مدرب في العالم قادر على وعد الجماهير بأي بطولة سواءً كان مورينيو أو جوارديولا أو أنشيلوتي مؤكداً أنه يلعب من أجل الفوز وجمع النقاط ومن النظر لترتيب الفريق.

 

X