11 شبحاَ بفانلة حمراء يطرقون الباب الضيق لخروج أفريقي مخزي

11 شبحاَ بفانلة حمراء يطرقون الباب الضيق لخروج أفريقي مخزي

طرق الأهلي أبواب الخروج من دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل سلبياً مع الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال وجون أنطوي.

أول فرص الأهلي كانت عن طريق حسام عاشور أرسل كرة بينية رائعة داخل منطقة جزاء الوداد في الدقيقة السابعة ومررها حسام غالي لوليد سليمان الخالي تماماً من الرقابة ولكنها سددها بعيدة رغم تواجده على بعد أقل من 8 ياردة.

نفذ أحمد فتحي ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 13  داخل منطقة الجزاء وإستقبلها جون أنطوي براسه من الخلف ومرت أعلى مرمى حارس الوداد.

في الدقيقة 17 مرر صبري رحيل كرة من الجانب الأيسر لتمر أمام المرمى الخالي ومهاجم الأهلي عمرو جمال الخالي تماماً من الرقابة.

لاعب الوداد مرر كرة بوجه القدم الخارجي في الدقيقة 28 ووصلت لإسماعيل حداد الذي إنفرد بمرمى أحمد عادل حارس الأهلي وسدد الكرة "لوب" لكنها مرت بجوار القائم.

وشارك عمرو السولية في الدقيقة 34 من الشوط الأول بدلاً من جون أنطوي الذي غادر الملعب للإصابة.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي هجمات خطيرة لينتهي الشوط الأول بين الأهلي والوداد بالتعادل السلبي.

الحكم إحتسب ركلة حرة مباشرة للأهلي في الدقيقة 58 من الجانب الأيمن نفذها أحمد فتحي وسددها أحمد حجازي في إتجاه المرمى وأكملها مؤمن زكريا لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

في الدقيقة 64 "وان تو" للاعبي الوداد المغربي داخل منطقة جزاء النادي الأهلي بشكل غريب ينفرد بعدها مهاجم الضيوف بمرمى أحمد عادل عبد المنعم ولكن الكرة تخرج ركنية بأقدام حجازي.

لاعب الوداد إخترق المنطقة وتلاعب برامي ربيعة وسدد الكرة في الدقيقة 68 ولكنها إصطدمت بالقائم الأيسر لأحمد عادل عبد المنعم.

وشارك عماد متعب في الشوط الثاني بدلاً من مؤمن زكريا، بينما شارك اللاعب صالح جمعة كبديل لحسام غالي.

عمرو جمال إنفرد بمرمى الوداد المغربي في الدقيقة 80 من منتصف الملعب ولكن دفاع الضيوف أخرج الكرة من منطقة الجزاء لعماد متعب الذي سددها قوية بجوار القائم.

وإحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد حدوث جديد ليرفع الوداد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما حصل الأهلي على أول نقطة لكنه ظل في المركز الرابع.

لاعب ذو صلة

X