لا حل للأهلي سوى الانتفاضة وتحطيم رقم الوداد "النظيف" للعودة لدوري الأبطال

لا حل للأهلي سوى الانتفاضة وتحطيم رقم الوداد "النظيف" للعودة لدوري الأبطال

يلتقي مساء اليوم السبت النادي الأهلي بطل مصر بنظيره الوداد البيضاوي المغربي وصيف الدوري المغربي الموسم الماضي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016.

يدخل الأهلي اللقاء وهو بالمركز الرابع للمجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة من زيسكو الزامبي في الجولة الأولى بثلاثة أهدف مقابل هدفين ومن ثم الخسارة على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الثانية أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بينما يدخل الوداد البيضاوي المواجهة بأعصاب باردة حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد ست نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين، الأولى كانت أمام أسيك ميموزا في كوت ديفوار بهدف مقابل لا شيء سجله صلاح الدين السعيدي، وفي الجولة الثانية فاز الوداد على زيسكو الزامبي بهدفين نظيفين سجلهما وليد الكرتي ودافيد أوينو مدافع زيسكو بالخطأ في مرماه.

النادي الأهلي يأمل في الحصول على الثلاث نقاط من الوداد للعودة مرة أخرى في المنافسة بالمجموعة الأولى، فبعد الخسارتين التي مني بهما في أول جولتين لا يوجد أمام المارد الأحمر سوى الفوز للعودة مرة أخرى لحسابات المجموعة.

الوداد في بطولة افريقيا هذا الموسم لعب 8 مباريات فاز في 5 منها وتعادل مرة واحدة وخسر مباراتين وفي طريقه للوصول لدور الثمانية أطاح بحامل اللقب فريق مازيمبي الكونغولي، ولم يتلقى الوداد أي هدف في دور المجموعات هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

X