هل يمتلك لاعبو الاتحاد دافع سوى مواجهة "البطل"؟

هل يمتلك لاعبو الاتحاد دافع سوى مواجهة "البطل"؟

يدخل الاتحاد السكندري مباراته أمام الأهلي مساء اليوم السبت بدون ضغوطات كبيرة بعد ضمانه البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم ووجوده في المنطقة الدافئة.

الاتحاد يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة بالتساوي مع المقاولون العرب صاحب المركز الثالث عشر والذي لعب مباراة أكثر من الاتحاد.

مباراة اليوم أمام الأهلي والمباراة الأخيرة أمام وادي دجلة ستكون فرصة جيدة للمدير الفني مختار مختار وجهازه الفني للعب دون أية ضغوط ومحاولة تقديم كرة قدم جيدة وامتاع الجماهير بالإضافة إلى أنها ستكون فرصة جيدة لبعض اللاعبين للظهور والتألق أمام النادي الأهلي بطل الدوري هذا الموسم.

وتولى مختار مختار تدريب زعيم الثغر منتصف الموسم الحالي بعد رحيل المدرب البرتغالي بونتش والذي لم يحالفه التوفيق هذا الموسم رغم تقديمه أداء جيد، ومع تولي مختار القيادة الفنية للفريق تغير النتائج بصورة واضحة وقاد الفريق لضمان البقاء مبكراً، جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد جددت عقد المدير الفني وجهازه لموسم إضافي.

ويمتلك الاتحاد فرصة الصعود للمركز الثاني عشر بالتساوي مع طلائع الجيش الذي يمتلك في رصيده 41 نقطة قبل أن ينهي مشواره في الدوري هذا الموسم بمواجهة وادي دجلة في الأسكندرية.

لاعب ذو صلة

X