بأخطاء كارثية واداء مخزي الأهلي يخسر من اسيك بهدفين ويعقد موقفه بدوري الابطال

بأخطاء كارثية واداء مخزي الأهلي يخسر من اسيك بهدفين ويعقد موقفه بدوري الابطال

وقع النادي الاهلي في فخ الخسارة امام فريق اسيك ابيدجان في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري ابطال افريقيا.

 

في مباراة كارثية كان العنوان الابرز بها الاخطاء الكارثية والتخاذل الواضح من لاعبي النادي الأهلي خسر النادي الأهلي ثاني مبارياته في دور ربع النهائي من مسابقة دوري الابطال علي ارضه وامام جمهوره.

 

ولم يتمكن النادي الاهلي من الوصول الي مرمي فريق اسيك ابيدجان في خلال المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وظهر الفريق بشكل مخزي للغاية امام الضيوف بمظهر لا يليق بالشياطين الحمر.

 

وبعد فشل الأهلي بالشوط الأول في الوصول الي مرمي فريق اسيك ابيدجان استخدم الفريق الايفواري اللاعب رقم 10 وهو ابرز اسلحته يانيك زاكري في شن الهجمات المرتدة علي النادي الاهلي لينجح في التسجيل بشباك المهزوز شريف اكرامي بتصويبه قوية.

 

وتكفل لاعبي النادي الاهلي بإضاعة اكثر من فرصة كان لجون انطوي نصيب الاسد منهم الذي ضاع اكبر عدد ممكن من الاهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني استطاع النادي الاهلي تعديل النتيجة وقدم 20 دقيقة بشكل جيد الي حد كبير ولكن اخطاء شريف اكرامي القاتلة ضرب الفريق في مقتل في كارثة جديدة من كوارث حارس مرمي النادي الأهلي في الفترة الاخيرة.

 

وفي تخاذل واستهانة واضحة من شريف اكرامي وصلت اليه كرة رأسية ضعيفة ولكن تعامله مع الكرة بشكل سيء للغاية لتمر من بين قدميه في مشهد مؤسف لتصل علي خط المرمي الي مهاجم الفريق الضيف ليسجل الهدف الثاني.

 

ولم يتمكن لاعبي النادي الاهلي من تهديد مرمي الفريق الايفواري بشكل واضح بعد الهدف الثاني لينتهي وقت المباراة والوقت الضائع بهزيمة مخزية للنادي الاهلي ليتأزم موقف الفريق بشكل كبير في مجموعته بدوري ابطال افريقيا.

لاعب ذو صلة

X