"جاب ورا" .. الزمالك يتراجع ويمنح الحق لثنائي الأبيض السابق خوفاً من العقوبات المغلظة

"جاب ورا" .. الزمالك يتراجع ويمنح الحق لثنائي الأبيض السابق خوفاً من العقوبات المغلظة

قام ثنائي نادي الزمالك السابق أحمد سمير ومحمود فتح الله في وقت لاحق بتقديم شكوى ضد مجلس إدارة النادي الأبيض بسبب عدم حصولهما على مستحقات لهما منذ أن كانا في صفوف الفريق إلا أن مرتضي منصور رئيس النادي الحالي رفض مراراً وتكراراً دفع أي مبلغ لهما مطالباً إياهما باللجوء لممدوح عباس الرئيس السابق.

البرامج الفضائية كانت شاهداً خلال الأشهر الماضية على تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك القوية ضد الثنائي وتأكيده على أنه لن يسدد "مليماً" واحداً لأياً منهما وأن المبالغ المستحقة لهم يجب عليهم الحصول عليها من ممدوح عباس إلا أنه تراجع مؤخراً بعد كل هذه التصريحات.

وخلال برنامج "الملاعب اليوم" مساء السبت تحدث أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجل رئيس مجلس الإدارة كاشفاً عن إنتهاء الأمة بين الأبيض وكلاً من أحمد سمير ومحمود فتح الله.

وقال نجل مرتضي في تصريحاته "أجلس حالياً مع أحمد سمير والأزمة إنتهت خلاص بعد جلسة ودية جمعتنا، الدور القادم على محمود فتح الله إن شاء الله".

وأتفق الزمالك مع أحمد سمير أن يحصل الأخير على ما يقرب من 30% من قيمة عقده السابق مع الأبيض بعد أن تقدم اللاعبين للمحكمة الرياضية الدولية التي أرسلت خطاباً سابقاً للزمالك بضرورة تسديد مستحقات اللاعبين كاملةً.

تراجع الزمالك في موقفه بالرغم من تهديدات وتصريحات مرتضي منصور جاءت خوفاً من توقيع غرامات مغلظة على الفريق الأبيض والتي كانت قد تصل إلى إيقاف الفريق عن قيد لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات المقبلة على الأقل.

X