الأهلي يرأف بالمقاولون بهدفي إيفونا في الشوط الأول

الأهلي يرأف بالمقاولون بهدفي إيفونا في الشوط الأول

تمكن النادي الأهلي من انهاء الشوط الأول متقدم على المقاولون العرب بهدفين نظيفين أحرزهما ماليك إيفونا، وذلك في ظل لعب ذئاب الجبل عقب الهدف الأول أو منذ الدقيقة 24 بتسعة لاعبين فقط عقب طرد أحمد علي وأحمد مودي.

ودخل المارد الأحمر المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، رباعي الدفاع رامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل وأحمد فتحي، خماسي وسط الملعب حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، ومهاجم وحيد ماليك إيفونا.

الشوط كله ظهر استحواذ كامل للأهلي على مجريات اللقاء الا عبر ظهور المقاولون العرب في مشاهد قليلة جداً بكرات على مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

أول 20 دقيقة لم يكن به فرص لكل الفريقين، الا بعض الفرص للمارد الأحمر التي لم تكن خطرة على مرمى أبو السعود، إلى أن سدد عبد الله السعيد كرة قوية ارتدت من الحارس أبو السعود ليتابعها إيفونا في المرمى معلناً عن الهدف الأول بالدقيقة 22.

عقب الهدف حدث العديد من الاعتراضات للاعبي المقاولون ليطرد الحكم طارق سامي لاعبان هما أحمد علي وأحمد مودي، مع اعطاء بطاقة صفراء لمحمد شعبان.

بعد طرد لاعبا المقاولون رأف الأهلي بحال ذئاب الجبل، ولكنه استمر في الاستحواذ، حتى تمكن إيفونا من احراز الهدف الثاني بالدقيقة 42 مستغلاً ارتداد الكرة من العارضة عقب "لوب" وليد سليمان الرائع لأبو السعود.

وقبل انتهاء الشوط حل رمضان صبحي بديلاً لصبري رحيل ليتحول وليد سليمان للجانب الأيسر ليشغل مركز الظهير الأيسر، بينما لعب رمضان صبحي كجناح بالجانب الأيمن.

X