بالأرقام قبل مباراة المقاولون .. الجبهه اليسري أبرز عيوب الذئاب هذه نقطة القوة

بالأرقام قبل مباراة المقاولون .. الجبهه اليسري أبرز عيوب الذئاب هذه نقطة القوة

كتب .. معتز الصدة يحل النادي الأهلي ضيفا علي نادي المقاولون العرب علي ملعب بتروسبورت يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري.

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة و هو يحتل الصدارة بـ65 نقطه من 28 مباراة و عينه علي الثلاث نقاط من اجل مواصلة صدارة ,, بينما يدخل المقاولون المباراة و هو شبه ضامن الوجود الموسم القادم في الدوري الممتاز.

خاض المقاولون العرب29 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات و تعادل في 10 و هزم في 11 ,, احرز لاعبي المقاولون 29 هدف و استقبلت شباكه 36 هدف.

نقاط الضعف

استقبل المقاولون 14 هدف من اصل 36 هدف من الجبهة اليسرى بنسبة 40% ,, اما عن الجبهة اليمني فتساوت مع عمق دفاع المقاولون في التسبب في عدد الأهداف بـ 11 هدف بنسبة 30% من الأهداف الكلية.

جاءت تقسيمة الأهداف بالشكل التالي ,, 6 اهداف من ضربات جزاء و 5 بالرأس و 5 اهداف من تصويبات بعيدة و 20 هدف من داخل منطقة الجزاء.

نقاط القوه

يعتمد المقاولون على عمق الملعب في صناعة الأهداف و هذا ما وضح من خلال الأرقام بـ 14 هدف من عمق الملعب و 11 هدف من الجبهة اليسرى و 4 اهداف فقط من الجبهة اليسرى.

اما عن طريقة احراز الأهداف فكانت بالشكل التالي ,, 6 اهداف من ضربات الجزاء أيضا و 6 اهداف بالرأس و 4 اهداف من تصويبات بعيدة و 13 هدف من داخل منطقة الجزاء.

طالع أيضاً

انت المدرب .. العب مع El-Ahly.com واختار تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون .. الإستقرار على 21 لاعب واستبعاد خماسي

 

 

X