دجلة يخطف الأهلي بسيناريو 95 القاتل

دجلة يخطف الأهلي بسيناريو  95 القاتل

حقق فريق وادي دجلة فوز قاتل على الأهلي بهدف قاتل في الدقيقة 95 سجله جونيور مابوكو ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 بالدوري.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، صبري رحيل، أحمد فتحي، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، مؤمن زكريا، إيفونا.

أول فرص الأهلي في المباراة كانت عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 16 عندما إنطلق من الجهة اليسرى وإستلم الكرة وحاول مراوغة عصام الحضري لكن الحارس أمسك بها وسقط على الأرض.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول وسط تراجع من وادي دجلة الذي إنكمش في الدفاع ولكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمى عصام الحضري.

أول فرص الأهلي على المرمى كانت عن طريق مؤمن زكريا الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 41 وسددها قوية لكن الحضري تصدى لها وحولها لضربة ركنية.

في الدقيقة 47 إحتسب الحكم ضربة ركنية للأهلي من الجانب الأيمن نفذها عبد الله السعيد لينقض عليها ربيعة ويضعها في المرمى ولكن مصطفى طلعت يخرجها برأسه من على خط المرمى.

رمضان صبحي سدد كرة مباغتة في الدقيقة 66 من زمن مباراة الأهلي ودجلة، لكن عصام الحضري حولها بأطراف أصابعه لضربة ركنية.

وقام مارتن يول المدير الفني للأهلي بإجراء 3 تغييرات خلال الشوط الثاني حيث أشرك وليد سليمان بدلاً من مؤمن زكريا، عمرو جمال بدلاً من عبد الله السعيد وعماد متعب بدلاً من ماليك إيفونا.

في الدقيقة 75 مرر وليد سليمان بينية رائعة لفتحي الذي توغل داخل الـ18 ولكن تسديدته تذهب بصورة غريبة لخارج الملعب رمية تماس من الجانب المقابل.

أحمد فتحي مرر كرة بوجه القدم لرمضان صبحي في الدقيقة 82 على حدود الـ18 الذي استلم وسدد على الفور بقدمه اليسرى ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر.

كريم ممدوح إنطلق من الجبهة اليسرى التي يتواجد فيها صبري رحيل في الدقيقة 86 وسدد كرة قوية لكن شريف إكرامي حولها لضربة ركنية.

حكم المباراة إحتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع نجح خلالها مابوكو لاعب وادي دجلة في تسجيل هدف قاتل منح فريقه 3 نقاط.

الأهلي أوقف رصيده بهذه الخسارة عند 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما رفع وادي دجلة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس.

طالع أيضاً:

شارك في تقييم أداء لاعبي الأهلي خلال مباراة دجلة

 

لاعب ذو صلة

X