El-Ahly.com يكشف الكواليس الحقيقية والكاملة لأزمة رمضان صبحي ولاعب إنبي

El-Ahly.com يكشف الكواليس الحقيقية والكاملة لأزمة رمضان صبحي ولاعب إنبي

تعرض رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي لبطاقة حمراء بين شوطي مباراة الأهلي وإنبي في إطار المباريات المؤجلة للإسبوع الـ22 والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين عن طريق عبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

ويكشف El-Ahly.com التفاصيل الكاملة للأزمة التي حدثت منذ إطلاق محمد فاروق صافرة نهاية الشوط الأول للمباراة وحتى إشهاره البطاقة الحمراء لرمضان صبحي في موقف مفاجيء لمشاهدي اللقاء.

المشادة حدثت بين رمضان صبحي وصلاح سليمان وليس مع رامي صبري مثلما تحدث بعض الحاضرين في ملعب المباراة وقتها، البداية كانت أثناء خروج الفريقين ليبدأ صلاح سليمان بالتهكم على النادي الأهلي أمام رمضان صبحي متهماً النادي برغبته في الفوز ببطولة الدوري بمساعدة الحكام مع توجيه ألفاظ خارجة ضد النادي الأهلي.

رمضان لم يرد على صلاح سليمان وفوجيء بشتيمة اللاعب للنادي الأهلي قبل أن يقوم لاعب إنبي بتوجيه السباب للاعب نفسه بأمه قبل أن يرد رمضان صبحي بنفس السباب للاعب.

الحكم المساعد للمباراة كان حاضراً أمام اللاعبين وشاهداً على سباب الفريقين لبعضهما البعض ليقوم بإبلاغ محمد فاروق بأن رمضان صبحي قام بسب صلاح سليمان دون إبلاغه بما بدر من لاعب إنبي ليقرر الحكم طرد رمضان صبحي.

طالع أيضاً:

ما لم تنقله الكاميرات .. شاهد أزمة رمضان مع صلاح سليمان بعد صافرة الشوط الأول

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها رمضان صبحي بعد الطرد أمام إنبي

 الأهلي يكشف .. هل يتم توقيع عقوبة على رمضان صبحي ؟

X