الأهلي يفرط في فوز سهل على يانج أفريكانز ويكتفي بالتعادل

الأهلي يفرط في فوز سهل على يانج أفريكانز ويكتفي بالتعادل

فرط النادي الأهلي في فوز على يانج أفريكانز بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا على أرض الفريق المنافس في تنزانيا، لينتظر مباراة العودة المقرر اقامتها يوم 20 من شهر أبريل الجاري.

وتمكن الأهلي في بداية الشوط الأول بالتحديد بالدقيقة 10 من احراز هدف التقدم عبر عمرو جمال من جملة فنية رائعة من الضربة الحرة التي نفذها عبد الله السعيد.

تقدم النادي الأهلي لم يدم كثيراً حتى استقبل مرمى شريف إكرامي هدف أحرزه أحمد حجازي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19، ليصنع الفريق التنزاني بعض الفرص عقب الهدف ولكن لم يستغلها يانج أفريكانز.

بعد ذلك صنع الأهلي فرصتين أضاعهما حسام غالي ومؤمن زكريا، ليستمر المارد الأحمر في الاستحواذ على الكرة إلى انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مؤمن زكريا من استغلال بينية رائعة من عبد الله السعيد ليراوغ مدافع يانج أفريكانز ويسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم.

بعد تلك الكرة الخطيرة ظهر يانج أفريكانز مهاجماً أكثر باحثاً عن هدف الفوز ولكن دفاع الأهلي تمكن من الوقوف بطريقة تكتيكية رائعة ليمنع كل الفرص على الفريق التنزاني.

وبهذه النتيجة وهي التعادل الإيجابي انتهت المباراة لينتظر الأهلي لعب مباراة العودة يوم 20 من شهر أبريل الجاري ليتمكن ان شاء الله من الصعود لدور الـ8.

لاعب ذو صلة

X