الأهلي يصعّب فوز سهل على الشرطة بعد شوط ثاني للنسيان

الأهلي يصعّب فوز سهل على الشرطة بعد شوط ثاني للنسيان

صعّب النادي الأهلي فوز من المفترض أن يكون سهل على اتحاد الشرطة بعد تخاذل في الشوط الثاني وتراجع في الأداء حرم الأهلي من الاستفادة من التقدم الكبير في الشوط الأول برباعية لهدف وحيد.

حيث تمكن الأهلي من التقدم بالشوط الأول برباعية بعد مستوى مميز خاصة بالتمريرات في الثلث الأخير من الملعب، وهو ما تم ترجمته بأهداف رائعة وهدف من النيران الصديقة لمدافع الشرطة محمد عبد السلام.

بدأ مؤمن زكريا التسجيل عبر استغلاله لعرضية حسين السيد من الجانب الأيسر بالدقيقة 17 ليسدد برأسه الكرة في مرمى الشرطة، وذلك قبل أن يضيف أحمد فتحي الهدف الثاني بالدقيقة 22 من تسديدة مميزة.

ثم هدأ الأهلي بعض الشيء عقب الهدف الثاني إلى أن استفاق الفريق بأخر عشرة دقائق ليحرز محمد عبد السلام هدف في مرماه بالدقيقة 44 قبل أن يضيف فتحي هدفه الثاني وهدف الأهلي الرابع بالوقت بدل الضائع.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول احتسب الحكم ضربة جزاء خاطئة على محمد هاني ليسجل صلاح ريكو هدف الشرطة الوحيد في الشوط المنتهي بتقدم الأهلي 4-1.

ومع بداية الشوط الثاني وبنزول عبد الله سيسيه بدلاً من محمد عبد السلام في صفوف الشرطة تمكن أبناء هاني رمزي من تقليص الفارق عبر عبد الله سيسية بالدقيقة 50 عن طريق هدف من رأسية.

ومع استمرار استحواذ الشرطة على الكرة ووجود تمريرات خاطئة كثير جداً من وسط ملعب الأهلي تمكن نفس اللاعب عبد الله سيسيه من استغلال تمريرة خاطئة من حسام غالي ليسجل الهدف الثالث بالدقيقة 57 من تسديدة متقنة بقدمه اليسرى.

عقب الهدف استمر الشرطة في الاستحواذ على وسط الملعب مع استمرار التمريرات الخاطئة من الأهلي إلى أن حل عمرو السولية بدلاً من حسام غالي.

وبالدقيقة 78 تمكن رمضان صبحي من مجهود فردي رائع أن يمر من الجانب الأيسر ويتوغل داخل الـ18 ليمرر كرة لعمرو جمال الذي وجد المرمى خالي أمامه ليضع الهدف الخامس وينهي المباراة اكلينيكياً.

بهذا الفوز يكون الأهلي وصل للنقطة 50 بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي من المقرر أن يلعب في نفس الجولة من الدوري أمام الإسماعيلي مساء الأثنين.

لاعب ذو صلة

X