الأهلي "الممتع" ينهي الشوط الأول برباعية في مرمى اتحاد الشرطة

الأهلي "الممتع" ينهي الشوط الأول برباعية في مرمى اتحاد الشرطة

تمكن النادي الأهلي من انهاء الشوط الأول بتقدم واسع على اتحاد الشرطة بالجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري، بفارق هدف عن الشوط الأول بالمباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول.

بدأ مارتن يول بتشكيل مكون من أحمد عادل بحراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من أحمد حجازي ورامي ربيعة وحسين السيد ومحمد هاني، خماسي وسط الملعب حسام غالي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي، ومهاجم وحيد عمرو جمال.

منذ بداية المباراة والنادي الأهلي مسيطر على اللقاء بتمريرات ممتعة وقصيرة وسريعة وهو ما ترجم عبر الوصول في أكثر من مرة لمرمى الشرطة بصورة منظمة.

الهدف الأول أحرزه مؤمن زكريا بعدما تحرك بصورة مميزة ليستقبل عرضية حسين السيد من الجانب الأيسر ليعلن عن تقدم الأهلي بالدقيقة 17.

ثم تمكن أحمد فتحي من انهاء تمريرات كثيرة للأهلي من الجانب الأيسر ليسدد من على حدود الـ18 مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 22، ليهدأ ريتم المباراة بعض الشيء.

في ظل هدوء الأهلي تمكن الشرطة من الوصول لمنطقة الـ18 للأهلي ولكن من دون خطورة، ولم يتمكن الأهلي من استغلال الهجمات المرتدة على مرمى الشرطة حتى الدقيقة 44 التي أحرز فيها فتحي الهدف الثاني له والرابع للمارد الأحمر من تسديدة متقنة.

ثم قبل انتهاء المباراة احتسب محمود عاشور حكم المباراة ضربة جزاء غريبة على محمد هاني بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الـ18 ليحرز صلاح ريكو الهدف الوحيد للشرطة لينتهي الشوط بتقدم الأهلي 4-1.

لاعب ذو صلة

X