التهديد بالانسحاب "خاطئ" .. الأهلي لن يخرج من دوري الأبطال بسبب الجماهير

التهديد بالانسحاب "خاطئ" .. الأهلي لن يخرج من دوري الأبطال بسبب الجماهير

قبل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي أعلن المارد الأحمر عن حضور 1000 فرد لتشجيع الأهلي من المدرجات مشترطاً أن يكونوا من أعضاء الجمعية العمومية، ولكنه عاد وألغى الرحلة صباح السبت.

الغاء الرحلة جاء بسبب تجمع الألتراس أمام النادي تمهيداً للذهاب لبرج العرب لحضور المباراة، ولأسباب أمنية تم الغاء الرحلة، ليخرج محمد عبد الوهاب بنداء للألتراس بالتراجع عن الحضور منعاً للانسحاب من دوري أبطال إفريقيا.

وقد علم El-Ahly.com أنه من الأصل تم ابلاغ الإتحاد الإفريقي أن مباراة ريكرياتيفو في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال ستكون بحضور الجماهير، وبالتالي فإن مراقب المباراة متوقع حضور الجماهير للمباراة بشكل عادي.

وبالتالي فإن حضور الجماهير للمباراة لن يعرض الأهلي لعقوبة بخصوص هذا الأمر بعدما تم اخطار الإتحاد الإفريقي أن المباراة ستقام بحضور الجماهير.

وكان محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي خرج وناشد الجماهير بالعودة منعاً لانسحاب الأهلي من دوري الأبطال جراء عقوبة ستوقع على المارد الأحمر.

بالنهاية فإن الإتحاد الإفريقي إذا وقع عقوبات على الأهلي بسبب الجماهير لن تكون لأن المباراة كان من المقرر اقامتها خلف الأسوار المغلقة ولكن في حال توقيع عقوبات ستكون لأسباب أخرى.

لاعب ذو صلة

X