الألتراس ينهيها .. الجماهير تقرر العودة وعدم حضور لقاء الأهلي وريكرياتيفو

الألتراس ينهيها .. الجماهير تقرر العودة وعدم حضور لقاء الأهلي وريكرياتيفو

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي لقاء العودة بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام ريكرياتيفو الأنجولي مساء السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ليقرر ألتراس أهلاوي حضور المباراة لمؤازرة الفريق.

ويتابع El-Ahly.com رحلة الجمهور لبرج العرب خاصة بعدما ألغت ادارة الأهلي رحلة الأعضاء صباح اليوم والتي كانت من المقرر أن تدعم الفريق من المدرجات بـ1000 مشجع.

الألتراس بدأ التجمع صباحاً وبدأوا في التوجه لبرج العرب ظهر اليوم السبت، الا أن هناك حافلة تم إيقافها أثناء الطريق لتخطيها السرعة المحددة لها.

وفي أثناء الطريق لبرج العرب تواجدت لجان أمنية أقدمت على معرفة الأعداد الحاضرة للمباراة سواء من الجماهير أو الإعلاميين.

أعداد جمهور الأهلي من الألتراس يبلغ حوالي 2000 فرد، وفور وصول الأوتوبيسات الأولى لبرج العرب بدأت المفاوضات مع قيادات الجهات الأمنية لادخال الجماهير للمباراة.

وقد أعلن الألتراس عن تعاونه الكامل في التفتيش الذي سترغب الجهات الأمنية في القيام به من أجل السماح لهم بالدخول مؤازرة الأهلي أمام ريكرياتيفو.

3:05 م .. بعض الجماهير كانت ذاهبة لبرج العرب من طريق مصر اسكندرية الزراعي، تم الامساك على البعض منهم الذي يبلغ عددهم حوالي 11 فرد على أن يتم ترحيلهم إلى قسم المنتزه.

3:20 م .. احتجاز بعض من جماهير النادي الأهلي عند بوابات الإسكندرية، وي المنطقة التي تشهد تواجد أمني مكثف، مع وجود محاولات من الجماهير للمرور.

3:30 م .. الجهات الأمنية تحتجز الجماهير المتوجهة لبرج العرب بمفردها قادمين من العامرية والإسكندرية، تلك الجماهير تطالب باستعادة بطاقاتهم الشخصية للعودة مرة أخرى لمنازلهم.

4:00 م .. بقاء الوضع على ما هو عليه .. الجماهير مازالت عند البوابات ومازالت المفاوضات سارية لدخولهم لملعب برج العرب.

4:50 م  .. مازالت الجماهير عند البوابات مع وجود أخبار تشير إلى عودتهم وعدم حضورهم للقاء ولكن مازال إلى الأن الأمر غير مؤكد.

5:15 م .. الألتراس ينهي تجمعه عن البوابات ويقرر العودة للقاهرة بحافلاته وسياراته بعد رفض الأمن دخوله لملعب برج العرب.

وستتم موافاتكم بالتفاصيل، فقط أنقر على F5

X