الأهلي يفتتح مشوار النجمة الأفريقية التاسعة بتعادل سلبي أمام ليبولو الأنجولي

الأهلي يفتتح مشوار النجمة الأفريقية التاسعة بتعادل سلبي أمام ليبولو الأنجولي

إفتتح الأهلي مشوار النجمة الأفريقية التاسعة بتعادل سلبي أمام ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي في ذهاب مباريات دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المدير الفني للأهلي مارتن يول بدأ المباراة بنفس تشكيل المباراة السابقة ما عدا تبديل وحيد وهو إشراك محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، والدفع بأحمد فتحي بدلاً من المصاب حسام عاشور في منتصف الملعب.

إيفونا إفتتح هجمات الأهلي في المباراة عندما إخترق منطقة جزاء الفريق الأنجولي في الدقيقة الثانية عشر يسدد الكرة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

في الدقيقة 25 مررعبد الله السعيد كرة لإيفونا الذي إنفرد بالمرمى وسدد الكرة لتصطدم بالحارس لتصل لمؤمن زكريا الذي سددها بعيدة.

أسهل فرص الأهلي للتسجيل كانت عن طريق محمد هاني مرر كرة عرضية في الدقيقة 34 إصطدمت بمدافع ليبولو ووصلت للسعيد على حدود منطقة الـ6 ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن للفريق الأنجولي.

الأهلي بدأ الشوط الثاني بضغط لإحراز هدف التقدم، حيث إخترق ماليك إيفونا دفاع فريق ليبولو في الدقيقة 64 وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وسط ضغط من المدافع لتصطدم الكرة بقدم الحارس.

المدير الفني للأهلي أجرى التغيير الأول في الدقيقة 66 حيث شارك وليد سليمان بدلاً من رمضان صبحي، بينما التغيير الثاني كان بإشراك عمرو جمال بدلاً من ماليك إيفونا.

الفريق الأنجولي سنحت له فرصة خطيرة عندما حول اللاعب كرة عرضية من ركلة حرة برأسه فوق مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وقام الأهلي بإجراء آخر تغييراته وذلك في الدقيقة 86 عندما شارك صالح جمعة بديلاً لعبد الله السعيد.

فريق ليبولو نشط هجومياً في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سدد لاعب الفريق الأنجولي كرة قوية لكن حارس الأهلي أحمد عادل عبد المنعم كان لها بالمرصاد.

حكم المباراة إحتسب 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي جديد من الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

لاعب ذو صلة

X