5 حقائق عن فوز الأهلي على بتروجيت بالدوري

5 حقائق عن فوز الأهلي على بتروجيت بالدوري

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي الفوز على بتروجيت ورفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة متصدراً الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك الذي سيواجه الإنتاج الحربي مساء الخميس.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى .. الأهلي يحقق فوزه السابع على ملعب برج العرب

وصل الأهلي إلى الفوز السابع على ملعب برج العرب هذا الموسم وتعادل في لقاء وحيد ، الأهلي فاز على الحدود بثلاثية نظيفة وحقق الفوز على أسوان بنتيجة 3-1 وحقق الفوز على الشرطة بأكبر نتيجة في الدوري هذا الموسم 7-3.

ثم حقق الفريق على الإسماعيلي بهدف دون رد والفوز على الزمالك بثنائية والفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 وأخيرا الفوز بتروجيت بثنائية نظيفة.

الحقيقة الثانية .. هزيمة بتروجيت أمام الأهلي هي الأولى للفريق في عام 2016

فريق بتروجيت تحت قيادة طلعت يوسف لم يخسر سوى في لقاء وحيد أمام الداخلية ولعب بتروجيت في عام 2016 لم يتعرض للهزيمة في أي لقاء ، لعب الفريق 8 مباريات حقق الفوز أمام المحلية بنتيجة 2-0 ، وفاز على الحدود بهدفين أيضاً ، ثم فاز على المقاصة بهدف دون رد.

بتروجيت تحت قيادة طلعت يوسف قاد بتروجيت في 13 لقاء خسر لقاء الداخلية والأهلي وجمع 22 نقطة وحقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 منها لقاء أمام الزمالك.

الحقيقة الثالثة .. المشاركة الأساسية الثانية لسعد سمير مع الأهلي

سعد سمير ابتعد عن المشاركة الأساسية هذا الموسم وشارك في لقاء وحيد من البداية أمام سموحة وخسر بثلاثية نظيفة ، سعد سمير عاد للمشاركة في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بتروجيت وحقق الفريقالفوز بثنائية دون رد.

سعد سمير ظل على مقاعد البدلاء في 10 مباريات بينما شارك الموسم الماضي في 33 مباراة بالدوري بواقع 2824 دقيقة وأحرز هدف في مرمى بتروجيت.

الحقيقة الرابعة .. الثنائية الثالثة لعبد الله السعيد هذا الموسم

أحرز عبد الله السعيد ثنائية في مرمى بتروجيت وهي الثنائية الثالثة له هذا الموسم ، عبد الله السعيد شارك في 20 مباراة بواقع 1675 دقيقة وأحرز 7 أهداف بينهم 3 ضربات جزاء.

السعيد أحرز ثنائية في مرمى الزمالك في بطولة السوبر المحلي من ضربتي جزاء ثم كرر الثنائية في مرمى المقاولون العرب وأخيرا بتروجيت.

الحقيقة الخامسة .. سجل الأهلي نظيفا من الهزائم أمام بتروجيت

واصل الأهلي نتائجه الجيدة مع بتروجيت ، الفريقان التقى في 19 مباراة بينهم 3 مباريات في كاس مصر ، سجل الأهلي واصل نظيفا دون أي هزيمة من فريق بتروجيت.

الأهلي حقق الفوز على بتروجيت في 15 مباراة وتعادل الفريقان في 4 لقاءات فقط في مجمل اللقاءات منذ صعود بتروجيت للدوري الممتاز.

 

X