الأهلي يحسم الـ3 نقاط بعد اداء سئ امام فريق بتروجيت

الأهلي يحسم الـ3 نقاط بعد اداء سئ امام فريق بتروجيت

تمكن النادي الأهلي من حسم نقاط مباراته امام فريق بتروجيت في الدوري المصري الممتاز وتحقيق الفوز بهدفين.

وفي اللقاء الذي جمع بين النادي الاهلي وفريق بتروجيت في اطار مباريات الاسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز استطاع الشياطين الحمر تأمين الفوز والـ3 نقاط بهدفين نظيفين في شباك الفريق البترولي.

وبعد شوط اول سئ في الشكل والاداء من النادي الأهلي حاول الفريق به الوصول الي مرمي الفريق عن طريق الاختراق من العمق بانطلاقات ماليك ايفونا وطرفي الملعب عن طريق رمضان صبحي.

ولكن شكل النادي الأهلي في الشوط الأول لم يكن بالشكل الامثل وعانى الفريق من التمريرات الخاطئة، ولم تتحسن الأمور في الشوط الثاني من المباراة ولم يتمكن الفريق من تقديم اداء متميز ويظهر بشكل جيد.

ودفع عبد العزيز عبد الشافي بعمرو جمال بدلاً من ماليك ايفونا مهاجم الفريق واستمر الاداء المهتز من الأهلي حتي تمكن رمضان صبحي من المرور من حارس بتروجيت ليقوم بعرقلته ليحتسب الحكم ضربة جزاء.

وحول عبد الله السعيد ضربة الجزاء الي هدف التقدم للنادي الاهلي في الدقيقة 64 وبعدها بثلاث دقائق نجح السعيد في تسجيل الهدف الثاني من تصويبة ارضية رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وحاول الأهلي السيطرة علي الكرة وصناعة العديد من الفرص بعد الهدف الثاني واضاع مؤمن زكريا فرصة في منتهي الخطورة من انفراد بمرمي الفريق البترولي لتمر الدقائق وتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين وسط حضور مارتن يول للمباراة في المدرجات.

X