زيزو يفشل في ايقاف نزيف النقاط ويقود الأهلي للتعادل الثالث ليضيع النقطة السادسة

زيزو يفشل في ايقاف نزيف النقاط ويقود الأهلي للتعادل الثالث ليضيع النقطة السادسة

فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي النادي المصري في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري.

وفي مباراة جمعت الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية فشل النادي الأهلي في تحقيق المكسب امام فريق النادي المصري في اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع بالدوري العام.

وبعد بداية متوترة من لاعبي النادي الأهلي وهدف مباغت سجله احمد ياسر لاعب المصري بعد عرضية من الجبهة اليمني الدفاعية للقلعة الحمراء لتصل الي احمد ياسر ليسجل الهدف الاول للضيوف في الدقيقة 12.

وحاول النادي الأهلي السيطرة علي مجريات الامور بعد الهدف وهو بالفعل الذي استطاع الفريق تحقيقه ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 27 من مخالفة علي حدود منطقة الجزاء عن طريق لاعب الفريق مؤمن زكريا.

وبعد هدف التعادل حاول النادي الأهلي اختراق دفاعات فريق المصري من جديد وبالفعل نجح في تشكيل خطورة كبيرة علي الضيوف ولكن الفرص المهدرة انهت الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني استمر مسلسل اهدار الفرص في المباراة حتي تمكن المصري في التسجيل مرة اخرة عن طريق ضربة جزاء تسبب سوء تقدير احمد عادل في احتسابها ليجلها مدافع الضيوف في الدقيقة 59.

وحاول النادي الأهلي التعادل وهدد مرمي المصري من جديد حتي تمكن رمضان صبحي لتقديم هدية الي الجابوني ماليك ايفونا في الدقيقة 79 ليسجل هدف التعادل بعد ترميرة رائعة من رمضان صبحي.

وحاول الأهلي الوصول الي مرمي المصري وفشل في تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

X