زيزو: أحمد عادل لم يخطئ أخطاء كارثية

زيزو: أحمد عادل لم يخطئ أخطاء كارثية

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول للنادي الأهلي على أن حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم لم يخطئ أخطاء كارثية في مباراة الجولة السابعة من الدوري المصري.

حيث قال زيزو عقب التعادل في تلك المباراة بهدفين لكل فريق أن أحمد عادل لم يخطئ أخطاء كارثية، ولكن أخطائه كانت عادية ومن الوارد أن يخطئ أي لاعب.

وعن اراحة الثنائي حسام غالي وعبد الله السعيد قال المدير الفني المؤقت أنه فضل اراحتهما عقب المشاركة في كل المباريات الماضية، ليضيف أنه فضل ابقائهما على الدكة ليدفع بهما إذا ما تأزمت المباراة وهو ما حدث بالفعل.

وتابع زيزو تصريحاته حول المباراة قائلاً أن صالح جمعة للأسف ظهر بصورة غير موفقة في اللقاء، رافضاً أن يقيم أداء اللاعبين بالقطعة، مؤكداً أن الأهلي مازال الأول ولا يزال أمام الدوري العديد من الوقت.

وأسرد المدير الفني المؤقت حديثه مؤكداً أن الفوز على الزمالك في قمة الدوري ألقى بظلاله على مباراة طلائع الجيش فقط، ولكنه لم يؤثر على مواجهة المحلة والجولة السابعة مشيراً إلى أن السبب وراء التعادل في تلك المباراتين هو تخاذل اللاعبين.

وكان النادي الأهلي تعادل مع طلائع الجيش وغزل المحلة وأخيراً في الجولة السابعة ليصل للنقطة 41 بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني الزمالك.

طالع أيضاً:

تعثر مفاوضات الأهلي مع مارتن يول في اللحظات الأخيرة

سبب التعثر في مفاوضات الأهلي ومارتن يول

لاعب ذو صلة

X