الأهلي يتخطي البداية المتوترة وينهي الشوط الأول بشكل ايجابي في تعادل امام المصري

الأهلي يتخطي البداية المتوترة وينهي الشوط الأول بشكل ايجابي في تعادل امام المصري

استطاع النادي الاهلي تخطى البداية المتوترة للمباراة التي تجمع الفريق بفريق النادي المصري في الدوري المصري الممتاز.

وبعد بداية متوترة من لاعبي ونجوم النادي الأهلي امام فريق المصري البورسعيدي استعاد الفريق زمام المبادرة وسيطر علي مجريات الامور ليشكل خطورة واضحة علي مرمي الفريق الضيف.

وتمكن لاعبي المصري في استغلال حالة عدم التركيز من لاعبي النادي الأهلي لتسجيل هدف مبكر عن طريق احمد ياسر في الدقيقة 12 بعدما استغل الكرة العرضية من الجبهة اليمني للفريق ليضعها علي يمين احمد عادل عبد المنعم.

واستعاد النادي الأهلي السيطرة علي وسط الملعب وحاول تشكيل خطورة علي مرمي فريق المصري ونجح بالفعل في اختراقات دفاعات المصري في اكثر من مناسبة من طرفي الملعب عن طريق مؤمن زكريا ورمضان صبحي.

وفي الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول استطاع مؤمن زكريا تسجيل هدف رائع في مرمي المصر من مخالفة علي حدود منطقة الجزاء ليحولها بنجاح في شباك رمزي صالح الذي اكتفي بالقاء اللوم علي الحائط البشري.

وبعد الهدف سيطر الأهلي سيطرة مطلقة علي المباراة ونجم رمضان صبحي في ايقاف تقدم الظهير الايسر للمصري ووضعه تحت ضغط واخترق الجبهة اليمني اكثر من مرة لتضيع علي الفريق اكثر من فرصة محققة.

وفي اخر لحظات الشوط الاول تهيأت كرة خطيرة من عرضية مؤمن زكريا لماليك ايفونا الذي فشل في السيطرة علي الكرة لتضيع اخطر فرص الفريق وينتهي الشوط الاول بالتعادل الأيجابي.

لاعب ذو صلة

X