5 حقائق عن فوز الأهلي على إنبي

5 حقائق عن فوز الأهلي على إنبي

حقق الأهلي الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدوري ورفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة لينفرد بصدارة الدوري ويبتعد عن الزمالك بفارق 4 نقاط قبل مباراة القمة مساء الثلاثاء المقبل.

ويقدم El-Ahly.com أبرز الحقائق التي شهدها لقاء الأهلي وإنبي والذي أقيم على ملعب بتروسبورت بدون حضور الجمهور.

الحقيقة الأولى .. عمرو جمال يحرز هدفه الأول بالدوري

أحرز عمرو جمال أول هدف له بالدوري هذا الموسم بعد مشاركته 330 دقيقة  ، لم يستطع عمرو جمال هز الشباك في المباريات التي شارك فيها مع الفريق ، عمرو جمال شارك في 8 مباريات قبل مباراة إنبي.

آخر هدف لعمرو جمال بالدوري كان الموسم الماضي أمام إنبي أيضاً في 2 أغسطس 2015، ثم أحرز بعد ذلك في هزيمة الأهلي أمام أورلاندو بايرتس بنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية 4 أكتوبر الماضي.

الحقيقة الثانية .. صبري رحيل يصنع هدفين في لقاء

قد تكون هي المرة الأولى لصبري رحيل مع الأهلي قيامه بصناعة هدفين خلال لقاء واحد ، صبري رحيل صنع الهدف الأول لعمرو جمال الذي سدد في مرمى محمد عبد المنصف.

وعاد صبري رحيل في الشوط الثاني مستغلا تمريرة عبد الله السعيد الحريرية ليحول الكرة عرضية قابلها مؤمن زكريا في شباك محمد عبد المنصف.

الحقيقة الثالثة .. مؤمن زكريا يحرز هدفه الرابع بالدوري والأول له بملعب بتروسبورت

أحرز مؤمن زكريا هدفه الرابع هذا الموسم ببطولة الدوري المصري في شباك إنبي ، هذا الهدف هو الأول لمؤمن زكريا في ملعب بتروسبورت.

مؤمن أحرز هدفين في مرمى أسوان على ملعب برج العرب في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي 3-1 كما أحرز هدف في مرمى فريق المقاولون العرب وحقق الأهلي الفوز بنفس النتيجة.

الحقيقة الرابعة .. بعد 15 مباراة الأهلي أقوى خط هجوم و11 فوز

بعد مشاركته في 15 مباراة بالدوري ، فريق الأهلي أصبح أقوى خط هجوم حيث أحرز الفريق 26 هدف ويتفوق على الزمالك بهدف فيما يتفوق على فريق مصر المقاصة بهدفين.

وحقق الأهلي 11 فوز بالدوري هذا الموسم وتعادل في لقاءين وخسر في مثلهما أمام سموحة ومصر المقاصة,

الحقيقة الخامسة .. بعد 15 مباراة الأهلي أقوى خط دفاع

أصبح فريق الأهلي هو أقوى خط دفاع في الدوري المصري بعد أدائه 15 مباراة حيث مني مرماه بـ10 اهداف متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثاني.

تعرض مرمى الأهلي لـ10 أهداف بنهم 3 ضربات جزاء وخرج الفريق بدون تلقي أهداف "كلين شيت" في 9 لقاءات بينهم تعادل سلبي مع وادي دجلة.

طالع أيضاً

شاهد عناق بين لاعبي الأهلي وزميلهم السابق قبل مباراة إنبي

شاهد "بكاء" عمرو جمال بعد هدفه في مرمى عبد المنصف

شارك جماهير الأهلي في تقييم أداء الاعبين بعد الفوز على إنبي بثنائية

الأهلي يهزم إنبي بثنائية ويتصدر الدوري قبل لقاء القمة

"سؤال صعب" من طه إسماعيل للاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد ثنائية إنبي

 

 

X