أهلي "الإصابات" يفوز على الإسماعيلي بالدوري والفضل لتسديدة السعيد

أهلي "الإصابات" يفوز على الإسماعيلي بالدوري والفضل لتسديدة السعيد

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً على الإسماعيلي بالجولة الـ15 من الدوري المصري بفضل هدف عبد الله السعيد من الضربة الحرة، ليصل المارد الأحمر للنقطة الـ29 ليتصدر جدول الدوري مؤقتاً.

حيث حقق زيزو في أول مباراة له بالدوري المصري هذا الموسم فوزاً هاماً على الإسماعيلي، في اللقاء الذي شهد دخول جون أنطوي في التشكيل الأساسي بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة.

الشوط الأول تحكم فيه الأهلي كله واستطاع أن يصنع العديد من الفرص ولكن سوء انهاء الهجمة حال دون احراز أكثر من هدف بالشوط الأول الذي انتهى بتقدم المارد الأحمر بعدما شهد الهدف الوحيد بالدقيقة 45.

وعقب بدء الشوط الثاني لم يدخل الأهلي في المباراة بنفس الأداء الذي أنهى به الشوط الأول، لتبدأ سلسلة الإصابات التي عانى منها المارد الأحمر، حيث أقدم زيزو على تبديلين بعد إصابة كلٍ من حسام غالي وصبري رحيل.

كذلك عانى جون أنطوي من إصابة بعد توقف قدمه في أرض الملعب، ولكنه بعد نزول الطاقم الطبي له في أرض الملعب نزل مرة أخرى وأكمل المباراة ولكن كان واضح معاناته من آلام.

الإسماعيلي قبل انتهاء الشوط الثاني حاول أن يحرز هدف التعادل ولكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف، ليتصدر الدوري مؤقتاً حتى معرفة نتيجة مباراة الزمالك بنفس الجولة الـ15.



طالع ايضاً:


انطوي يثير قلق جماهير الأهلي بعد سقوطه مصاباً في اخطر هجمات المباراة


في لقطة اهتزت بها الشباك بدون تسجيل هدف .. السعيد يصدر خطورة الأهلي الي الاسماعيلي


شاهد الاصابة "الصعبة" تسقط صبري رحيل امام الاسماعيلي


احكم بنفسك .. هل تعمد شوقي السعيد الاعتداء علي عمرو جمال؟

ظهور انطوي وخطورة وفرص بالجملة في ملخص مباراة الأهلي والاسماعيلي



X