السعيد "الرائع" يقود الأهلي للتقدم بهدف نظيف على الإسماعيلي بالشوط الأول

السعيد "الرائع" يقود الأهلي للتقدم بهدف نظيف على الإسماعيلي بالشوط الأول

تمكن النادي الأهلي من التقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ضربة حرة قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط بدقيقة واحدة فقط.

المباراة التي شهدت عودة زيزو عبد العزيز عبد الشافي لمهمة المدير الفني شهدت استحواذ تام للنادي الأهلي على الشوط الأول، وذلك عقب تعديلات كثيرة أقدم عليها زيزو على تشكيل الأهلي.

حيث بدأ زيزو  بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، خط الدفاع مكون من أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني وصبري رحيل، بوسط الملعب أحمد فتحي وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، واثنين مهاجمين عمرو جمال وجون أنطوي.

على الرغم من اللعب بأثنين مهاجمين على الورق الا أن أنطوي كانت له واجبات واضحة للعب على الجانب الأيمن، وبالتالي كانت له واجبات دفاعية أيضاً.

الأهلي صنع العديد من الفرص على مرمى أحمد صبحي ولكن سوء انهاء الهجمة عانى منه المارد الأحمر، ليضيع رمضان صبحي وعمرو جمال وجون أنطوي وعبد الله السعيد أخطر فرص المارد الأحمر.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة تحصل رمضان صبحي على ضربة حرة على حدود الـ18 ليسددها ويحرز منها عبد الله السعيد هدف رائع لينتهي الشوط بتقدم القلعة الحمراء.

X