حرب طاهر و"بتاع الصبغة"

حرب طاهر و"بتاع الصبغة"

يقود محمود طاهر ومجلسه حرب شرسة ضد أسطورة الأهلي محمود الخطيب ، الحرب بدأها عماد وحيد العضو الذي لا يعرفه أحد من عشاق الأهلي ، ثم تم تمرير الحرب لإعلاميي محمود طاهر ليبدأوا التلسين ضد الأسطورة.

الخطيب مهما حاول القذرين أن يهينوه أو يقللوا منه فلن ينالوا فهو الخطيب ، أهم من داعب كرة القدم في مصر والوطن العربي ، فهل يقلل منه حديث الأقزام ؟ بالطبع لا ولكن جمهور الأهلي لن يترك أحد يخطىء في حقه إلا وسيرد وسيكون الرد قاسياً.

بدأ مدحت شلبي تنفيذ ما يطلبه منه محمود طاهر وأعوانه وهاجم محمود الخطيب في وصلة ممتدة من برنامجه على قناة أون تي في ، الشلبي فاقد الزمن نسى أو تناسى بأنه كان منبراً لممدوح عباس حتى أوقف عباس ملايينه فانقلب لغيره "هي دي الدنيا".

مدحت شلبي المتلون الذي قام بسبه مرتضى منصور لم يفتح فمه ليثور لكرامته بعد سخرية رئيس الزمالك "مش هتلاقي فلوس للصبغة يا مدحت".

مدحت شلبي ورئيس تحريره الصديق الصدوق لمستشار الأهلي الزملكاوي أسامه خليل ، يقودون حملة قذرة من خلال صفحة البرنامج على الفيسبوك والبرنامج الذي يذاع فضائيا على قناة أون تي في ضد كل ما يعترض على سياسات محمود طاهر التي أوصلت حال الأهلي لحالة يرثى لها.

شلبي وأصدقائه ,سيفشل مخططهم القذر للنيل من الخطيب وسيفشلوا أيضاً في "زملكة" الأهلي الذي يقوده بنجاح أسامه خليل و"شلته" في الإعلام المرئي والمقروء.

كلمة أخيرة .. شفت زملكاوي بيحب الخير للأهلي؟ آه شفت

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر

 

X