الأهلي +90 .. هدف قاتل لمتعب يمنح الأهلي الفوز على الانتاج الحربي

الأهلي +90 .. هدف قاتل لمتعب يمنح الأهلي الفوز على الانتاج الحربي

حقق الأهلي فوز مثير على الإنتاج الحربي بهدف نظيف أحرزه عماد متعب في الوقت بدل الضائع خلال المباراة التي إستضافها ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.

الشوط الاول من المباراة إنتهى بالتعادل السلبي، وأهدر الأهلي فرصة وحيدة خلال هذا الشوط عن طريق ماليك إيفونا الذي إخترق منطقة الجزاء وسدد كرة بعيدة عن مرمى الإنتاج.

أما أخطر فرص الإنتاج خلال الشوط فكانت عن طريق شهاب الدين أحمد الذي سدد كرة من خارج المنطقة إصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الأهلي شريف إكرامي.

الشوط الثاني بدأ بهجمة أهلاوية عن طريق مؤمن زكريا الذي إخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الإنتاج الحربي.

البرتغالي بيسيرو المدير الفني للأهلي أجرى 3 تغييرات خلال الشوط الثاني، حيث أشرك رمضان صبحي بدلا من مؤمن زكريا، وصالح جمعة بدلا من حسام غالي، وعماد متعب بدلا من وليد سليمان.

سنحت فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة 31 حيث مرر عماد متعب كرة لإيفونا الذي سددها برأسه ولكنها إصطدمت بمدافع الإنتاج الحربي.

في الدقيقة 44 كاد عماد متعب أن يسجل الهدف الأول للأهلي بعدما سدد كرة من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار منطقة الجزاء.

حكم المباراة إحتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع ومارس خلالها عماد متعب هوايته المفضلة بتسجيل الاهداف القاتلة عندما حول عرضية عبد الله السعيد برأسه في مرمى أمير عبد الحميد حارس الإنتاج.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

طالع أيضاً :

متابعة دقيقة بدقيقة لمباراة الأهلي والإنتاج

القائم يحرم شهاب أحمد من تسجيل الهدف الأول

إيفونا يهدر أول فرصة للأهلي

شوط أول سلبي بين الأهلي والإنتاج الحربي

إيفونا مرة أخرة يضيع فرصة خطيرة

مشاجرة حامية عقب مباراة الأهلي والإنتاج

X