الأهلي يدفع ثمن اهدار الفرص ويخسر نقطتين من وادي دجلة المتواضع

الأهلي يدفع ثمن اهدار الفرص ويخسر نقطتين من وادي دجلة المتواضع

لعب النادي الأهلي بالأسبوع العاشر مع وادي دجلة على ملعب بتروسبورت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من صناعة المارد الأحمر للعديد من الكرات والفرص الحقيقية على مرمى عصام الحضري.

ودخل الأهلي بنفس التشكيل الذي لعب به في مباراة حرس الحدود، ليلعب شريف إكرامي في حراسة المرمى، في الدفاع كلٍ من أحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد حجازي وصبري رحيل، في خط الوسط لعب حسام عاشور وحسام غالي ورمضان صبحي ووليد سليمان، وفي الهجوم ماليك إيفونا وحيداً.

مع بداية الشوط استطاع عبد الله السعيد أن يصنع فرصة خطيرة بعد مهارة عالية ومرور من الجانب الأيسر ولكن الحضري تصدى للكرة العرضية، ليهدر مرة أخرى السعيد كرة خطرة من عرضية إيفونا ولكن تسديدته علت عارضة الحضري.

ثم عاد الأهلي مرة أخرى عبر صبري رحيل الذي سدد كرة بيمناه ولكن تصطدم بالقائم الأيمن للحضري، ليهدر بعدها غالي انفراد تام بالحضري.

وبعد مرور بعض الوقت واستحواذ نسبي من دجلة على وسط الملعب قام الأهلي بكرة مرتدة عبر إيفونا وصالح جمعة لتصل الكرة بالنهاية لحسام غالي الذي سدد بيسراه ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر للحضري لينتهي الشوط بالتعادل السلبي، ولكن حسام عاشور خرج مصاباً بسبب تدخل قوي من دودو الجباس.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الأهلي من صناعة فرصة لماليك إيفونا ولكن تسديدته تصدى لها عصام الحضري ببراعة، ليتعرض صالح جمعة عقب نزوله بدلاً من وليد سليمان للطرد بعد ادعائه للسقوط داخل الـ18 وقيامه بعرقلة لاعب دجلة.

وعلى الرغم من أن الاهلي أكمل باقي اللقاء منذ طرد صالح بالدقيقة 67 الا أنه استطاع أن يفرض سيطرته على الملعب ولكن دون وجود فرص خطرة على مرمى دجلة.

عقب الطرد أقدم بيسيرو على اخراج رمضان صبحي والدفع بحسين السيد الذي استطاع أن يصنع فرصة لأحمد حجازي الذي سدد كرة عالية ببطن قدمه أعلى من العارضة.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليصل الأهلي للنقطة رقم 13 ويستمر في مركزه التاسع، بينما وصل وادي دجلة للنقطة رقم 9 ليستمر في مركز الثالث عشر.

لاعب ذو صلة

X