تقييم الجمهور: إيفونا أفضل لاعبي الأهلي أمام الحدود يخلفه ثنائي الوسط

تقييم الجمهور: إيفونا أفضل لاعبي الأهلي أمام الحدود يخلفه ثنائي الوسط

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على فريق حرس الحدود ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري بثلاثية نظيفة، أحرز ماليك إيفونا هدفين وأحرز الثالث لاعب وسط الملعب صالح جمعة.

عقب المباراة اختارت جماهير الأهلي افضل لاعبي اللقاء، ليحصل الفريق كله على معدل منخفض بعض الشيء وصل لـ5.64 للاعب الواحد، ليأتي الترتيب على النحو التالي:

الأول: ماليك إيفونا

الجابوني لعب لأول مرة في الدوري المصري بصفة أساسية مع المارد الأحمر، ليحرز هدفين واحد بالشوط الأول والآخر بالثاني، بالإضافة إلى تحركاته بمنطقة الـ18 ليصنع الفرص لباقي اللاعبين.

جماهير الأهلي أعطته معدل عالي وصل إلى 7.44 من عشرة، في أول مباراة له كأساسي بالدوري أحرز هدفين ليقود الأهلي لفوز كبير بثلاثية قبل أن يتم استبداله بعمرو جمال بالشوط الثاني.

الثاني: حسام عاشور

مسمار وسط الملعب ظهر بصورة طيبة جداً أمام حرس الحدود وساهم بقوة في استحواذ المارد الأحمر وتكسير هجمات الفريق السكندري، ليعطيه جماهير الأهلي معدل 6.62 من عشرة.

بالمستوى الذي ظهر عليه عاشور جعل أسطورة الاهلي وزميله السابق محمد أبو تريكة يشيد بأدائه ويتغزل بكلمات قوية عبر حسابه الشخصي على تويتر.

الثالث: حسام غالي

قائد الاهلي الذي عاد إليه شارة القيادة مرة أخرى في معسكر الإمارات الماضي احتل المركز الثالث بمعدل وصل إلى 6.29 في ثاني مباراة بالشارة.

بينما احتل مهاجم الأهلي عمرو جمال الذي نزل بدلاً من أفضل لاعب بالمباراة ماليك إيفونا المركز الأخير بمعدل منخفض وصل إلى 4.06.

وإليكم صورة أرقام اللاعبين بناءً على اختيارات الجماهير

X