الأهلي يعود للانتصارات بثلاثية إيفونا وجمعة في مرمى الحرس

الأهلي يعود للانتصارات بثلاثية إيفونا وجمعة في مرمى الحرس

لعب النادي الأهلي في الأسبوع التاسع بالدوري المصري أمام حرس الحدود لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر عن طريق هدف ماليك إيفونا الذي يسجل أول هدف له بالدوري.

بدأ النادي الأهلي بتشكيلة مكونة من شريف إكرامي في حراسة المرمى، في الدفاع صبري رحيل وأحمد حجازي ومحمد نجيب وأحمد فتحي، في الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان، ومهاجم وحيد ماليك إيفونا.

الاهلي استطاع أن يتحكم في مجريات اللقاء ووسط الملعب، لم يتمكن حرس الحدود من صناعة خطورة حقيقية على مرمى الأهلي، بينما وصل المارد الأحمر كثيراً لمرمى محمد نادر.

مع بداية المباراة صنع إيفونا فرصة لرمضان صبحي الذي لم يستغلها بصورة صحيحة، وحتى الدقيقة 28 كانت النتيجة تعادل سلبي حتى استطاع إيفونا تسجيل الهدف الأول.

بعد الهدف صنعت فرص خطرة للأهلي عن طريق وليد سليمان الذي تصدى القائم له، بالإضافة إلى كرة لإيفونا أيضاً تصدى لها الحارس قبل اصطدامها بالقائم، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني لم يحدث جوزيه بيسيرو تبديل على تشكيل الأهلي، ليظل المارد الأحمر مسيطر على اللقاء إلى أن اضاف إيفونا الهدف الثاني له بالدقيقة 62.

بيسيرو أقدم على اقحام كلٍ من صالح جمعة وعمرو جمال وأحمد حمدي بدلاً من وليد سليمان وماليك إيفونا ورمضان صبحي، ليظهر صالح بصورة طيبة خاصة بالهدف الرائع الذي أحرزه.

صالح لم تكن تمريراته دقيقة في بعض لقطات المباراة إلى أن أستطاع أن يظهر بصورة رائعة قبل انتهاء المباراة بثواني قليلة ليراوغ ثلاثة مدافعين وينفرد بالحارس ويسجل الهدف الثالث بالدقيقة 93.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد وصل للنقطة الـ12 بعد الفوز في أربع مباريات من اصل 6، ليواصل مشوار استرجاع بطولة الدوري مرة أخرى.

X