ميمي عبد الرازق : سبب فوزي الكبير على الأهلي هو ...بيسيرو!

ميمي عبد الرازق : سبب فوزي الكبير على الأهلي هو ...بيسيرو!

رفض ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة أن تكون الظروف التي سبقت مباراة الفريقين هي السبب في الفوز المفاجيء والكبير الذي حققه سموحة على الأهلي قائلاً بأن الظروف كانت مشتركة على الفريقين وأن لاعبي سموحة قاموا بالاحماء لمدة نصف ساعة قبل أن يعودوا الى غرفة الملابس وهو ما وضعهم في توتر كبير.

وأضاف عبد الرازق بأنه لم يتوقع هذا الفوز وإن كان وضع مع جهازه الفني إحتمال أن يبدأ بيسيرو بالتشكيل الذي بدأ به اللقاء بوضع سعد سمير وحجازي في الدفاع وهما لم يلعبا سوياً في دبي وأن وضع ربيعة في الوسط واعطاء مركز وسط الملعب المهاجم لحسام غالي هو نفس ما فعله بيسيرو أمام الصفاقسي مما جعل قراءة الخصم سهلة.

وتحدث المدير الفني لسموحة أنهم حللوا أداء بيسيرو أمام الصفاقسي وأنه اعتمد على نقل الكرة عرضياً الى الأجناب لتشكيل اختراقات من الأجنحة فتم وضع عمرو المنوفي وعمر سعد في الجهة اليسرى وومانسو كواكو ومانجا في الجهة اليمنى واغلاق صناعة اللعب على عبد الله السعيد من محمود فتحي والاعتماد على الهجوم المرتد من خالد قمر وتمساح.

وأنهى عبد الرازق تصريحاته الصحفية بأن التغييرات الكثيرة في مراكز اللاعبين من بيسيرو واسلوب اللعب والتشكيل الأساسي للأهلي جعل الخطة التي وضعها الجهاز الفني لسموحة تنجح وساعدت التبديلات والاندفاع الهجومي في خلق مساحات كبيرة في دفاع الأهلي.

 

X