5 حقائق عن هزيمة الأهلي "الكارثية" أمام سموحة

5 حقائق عن هزيمة الأهلي "الكارثية" أمام سموحة

فشل بيسيرو المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في إدارته لمواجهة سموحة ليتعرض الفريق لأقصى هزيمة في الدوري بنتيجة 3-0 في خامس مباراة هذا الموسم.

لم يقدم اللاعبون والجهاز الفني للأهلي الأداء المنتظر خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت بعد تأخر دام ساعتين.

ويقدم El-Ahly.com حقائق عن الهزيمة الكارثية التي تعرض لها الفريق وهي الهزيمة الثانية على التوالي للأهلي في الدوري هذا الموسم.

الحقيقة الأولى .. الأهلي يخسر للمرة الثانية على التوالي منذ خسارته أمام أورلاندو والزمالك

هي الهزيمة الثانية للأهلي على التوالي منذ تلقيه 3 هزائم متتالية أمام أورلاندو بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وكذلك نهائي كأس مصر ضد الزمالك.

الأهلي فشل في إستمرار تحقيقه للفوز الذي حققه خلال 4 مباريات متتالية حيث حقق الفوز على الزمالك بالسوبر وطلائع الجيش والمحلة وبتروجيت بالدوري.

الحقيقة الثانية .. عمرو جمال يشارك أساسيا لأول مرة وإيفونا لم يشارك مع بيسيرو أساسياً في أي لقاء

شهد لقاء الأهلي وسموحة مشاركة عمرو جمال أساسياً لأول مرة بعد خروج جون أنطوي مهاجم الأهلي في المباريات الثلاثة الأولى بالدوري.

وخلال إدارة بيسيرو للأهلي لم يشارك إيفونا أساسيا في أي لقاء وشارك بديلا في مباراة غزل المحلة ولقاء مصر المقاصة وأخيرا لقاء سموحة ولم يدخل التشكيل من الأساس في مباراتي الجيش وبتروجيت.

الحقيقة الثالثة .. سموحة تحقق أكبر فوز لها بالدوري هذا الموسم

بفوز سموحة على الأهلي ، يحقق الفريق أكبر فوز في الدوري هذا الموسم بعد سلسلة الهزائم التي ضربت الفريق وأدى إلى تغيير محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق وتعيين ميمي عبد الرازق.

سموحة فاز على المحلة في بداية الدوري بهدف دون رد وفاز على الشرطة بهدفين دون رد وخسر أمام بتروجيت بثلاثية وأمام المقاصة بهدفين ، وتعادل مع إنبي والمصري وحرس الحدود.

الحقيقة الرابعة .. فشل الأهلي في التسجيل لثاني لقاء على التوالي

للمرة الأولى منذ فترة طويلة يفشل لاعبو الأهلي في التسجيل حتى إذا تعرض الفريق للهزيمة في لقاءين متاليين.

الأهلي فشل أمام مصر المقاصة في التسجيل ليخسر الفريق اللقاء بهدف دون رد وكذلك فشل أمام سموحة ليتعرض الفريق لهزيمة كبيرة.

كرر الأهلي ما حدث في نهاية الموسم بالهزيمة أمام الزمالك بكأس مصر بهدفين دون رد وتعرضه للخسارة في لقاء الذهاب أمام أورلاندو بهدف وحيد.

الحقيقة الخامسة .. سموحة يحقق أكبر على الأهلي في تاريخ مواجهتهما

التقى الأهلي وسموحة في 11 مناسبة بالدوري ولقاء وحيد بالكأس ، فوز سموحة بثلاثية هو الأكبر في تاريخ مواجهاته مع الأهلي.

الأهلي حقق الفوز على سموحة في 4 لقاءات فقط وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 5 مباريات ، وتأهل سموحة لنهائي كأس مصر على حساب الأهلي بالفوز بنتيجة 2-1.

X