الأهلي "سيء سيء سيء" .. هزيمة قاسية من سموحة بثلاثية مهينة

الأهلي "سيء سيء سيء" .. هزيمة قاسية من سموحة بثلاثية مهينة


سقط النادي الأهلي بثلاثية مدوية امام فريق سموحة السكندري في مباراة الفريقين بالدوري المصري العام.

وتمكن فريق سموحة من تحقيق الفوز علي فريق النادي الأهلي في سقوط مروع للشياطين الحمر علي ملعب بتروسبورت في اطار مباريات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وظهر النادي الأهلي بشكل سئ للغاية ولم يقدم اي لاعب الاداء المتوقع منه واستطاع سموحة تهديد مرمي الفريق الاحمر بقوة في خلال شوطي المباراة مما ادي الي خسارة النادي الأهلي بثلاثية مهينة.

وبدء الأهلي الشوط الأول محاولاً الوصول الي مرمي سموحة ولكن تنظيم الفريق السكندري الدفاعي احبط محاولات الفريق الهجومية وفي احدي الهجمات السريعة لفريق سموحة تمكن تمساح من استغلال خطأ حجازي وحصل علي ضربة جزاء حولها خالد قمر بنجاح في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

وحاول لاعبي النادي الأهلي العودة في النتيجة ولكن صافرة الحكم ابراهيم نور الدين انهت الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول الفريق تنظيم هجماته ودفع بيسيرو بايفونا في بداية النصف الثاني من اللقاء.

وضغط الأهلي بقوة علي سموحة من اجل تسجيل هدف التعادل ولكن هجمات سموحة المرتدة اسفرت عن الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 61 عن طريق اسلام محارب في هجمة مرتدة سريعة.

وظهر التوتر واضحاً علي لاعبي النادي الأهلي بعد الهدف الثاني وفشل في تشكيل خطورة حقيقيةعلي مرمي سموحة حتي تمكن اسلام محارب من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء تماماً ويخسر الأهلي بثلاثية مهينة.

طالع ايضاً:

تباطئ حجازي يتسبب في الهدف الاول لسموحة

الأهلي يتأخر بهدف امام سموحة في الشوط الأول

"سر المحمول" .. الحكم يخرج "موبايل" من ملعب المباراة!


لاعب ذو صلة

X