جاريدو: لو امتلكت آلة الزمن لاخترت أن يسجل متعب في سيوي بنفس الطريقة

جاريدو: لو امتلكت آلة الزمن لاخترت أن يسجل متعب في سيوي بنفس الطريقة

ربما لم يخطر في بال خوان كارلوس جاريدو أن السادس من ديسمبر سيكون تاريخاً لا ينساه في حياته، ثواني قليلة ويخسر اللقب الذي لا تفوز به الفرق المصرية، ولكن متعب قبل ثواني معدودة من صافرة النهاية حوّل اليأس الى أروع لحظة في تاريخ المدير الفني الأسباني.

"آه لقد كان يوماً رائعاً، هل كانت المباراة مثل اليوم؟" جاريدو يرد على سؤال  El-Ahly.com عن ذكرياته لهذا اليوم الذي جعل جاريدو أول مدير فني أسباني يفوز ببطولة في القارة السمراء.

جاريدو تابع "تسألني عن لحظة تسجيل متعب للهدف؟ انها تجسيد لمعنى السعادة، لقد كنت في قمة السعادة في هذه اللحظة، أن تفوز باللقب هو شيء مميز، وأن تفوز بهذه الطريقة هو الشيء الاتثنائي".

وأكمل الأسباني "لقد جعلنا الملايين من المصريين سعداء في هذه اللحظة، إنه شيء عظيم، وبالنسبة لي كان شيئاً مميزاً أن أحتفل باللقب مع أبنائي في الملعب، إنها أفضل ذكريات حياتي".

ولكن هل شعر جاريدو باليأس قبل تسجيل متعب للهدف؟ جاريدو رد قائلاً "اليأس؟ دعني أقول أنني كنت أقاتل حتى النهاية، وكذلك كل اللاعبين قاتلوا حتى لا نخسر اللقب في هذا اليوم".

 El-Ahly.comوضع خياراً افتراضياً أمام جاريدو، ماذا لو تمكن من العودة بالزمن ويلعب المباراة من جديد، هل يختار أن يحقق فوزاً سهلاً أم يفوز بنفس السيناريو؟

"طبعاً السيناريو ذاته، لقد كان شيئاً مميزاً أن نفوز بالمباراة بهذه الطريقة ولو كان بإمكاني أن أعود بالزمن لاخترت أن أعيش اللحظة ذاتها التي سجلنا فيها هدف الفوز".

X