أخبار الأهلي اليوم: أزمة هيندريك تتطور واللاعب يهدد بشكوى الأهلي بالفيفا

 أخبار الأهلي اليوم: أزمة هيندريك تتطور واللاعب يهدد بشكوى الأهلي بالفيفا

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

أزمة «هيدرنيك» تشتعل فى الأهلى .. واللاعب يهدد بالشكوى للفيفا للحصول على مستحقاته

أشعل البرازيلى هيدرنيك هكلمة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الذى تم رفع اسمه من القائمة مع بداية الموسم بعد مغادرته القاهرة دون علم القلعة الحمراء تاركاً رسالة لبعض المقربين منه أن طريقه المقبل هو تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا).

وكان الأهلى قد تعاقد مع هيدرنيك فى صفقة إنتقال حر يناير الماضى لدعم صفوفه بناء على طلب الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى وقتها ، ومع الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها وعدم تقديمه للمستوى المنتظر منه تم رفع أسمه من القائمة الحمراء لتتفجر أزمة جديدة فى ظل مطالبات «الوسط البرازيلى» بقيمة تعاقده كاملة الممتد لثلاث مواسم ونصف بقيمة مليون و161 الف دولار كاملة يقابله رفض شديد من مسئولى الأهل .

وفشلت جهود مسئولى القلعة الحمراء فى الوصول للاعب، بعدها تم التأكد من مغادرته الأهلى ورحيله عن القاهرة، فيما تعهد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتوقيع عقوبات مالية قاسية عليه بسبب تغيبه عن التدريبات وسفره دون الحصول على أذن من جهاز الكرة.

على جانب أخر،تقرر أن يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نظيره الصفاقسى التونسى فى الثانى من ديسمبر ودياً فى معسكر دبي، ويبحث الجهاز الفنى عن تحديد الطرف الثانى للمباراة الودية الثانية المقرر لها يوم السادس من ديسمبر.

يأتى هذا فى الوقت الذى انتهت فيه الشركة السعودية التى حصلت على حقوق الرعاية من وضع كل الترتيبات الخاصة بالحفل الكبير الذى ستنفذه يوم 26 نوفمبر الجاري، وقالت مصادر خاصة إن الحفل سيقام بمنطقة الصوت والضوء فى الأهرامات وسيتم توجية الدعوة لـ200 شخصية رياضية من بينهم المجلس السابق للقلعة الحمراء برئاسة حسن حمدى ونائبه محمود الخطيب وكذلك أبرز النجوم للاهلى على مدار تاريخه ورئيس الوزراء شريف اسماعيل وخالد عبدالعزيز وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة ومجلس إدارته وعدد من رؤساء الأندية الأخري.

الأخبار

الأهلي والصفاقسي التونسي 2 ديسمبر في دبي

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع الصفاقسي التونسي يوم 2 ديسمبر المقبل في أولي لقاءات الفريق الودية خلال معسكره الخارجي بدبي حيث نجحت شركة تيلي سيلفر المنظمة لمعسكر الفريق الخارجي في التوصل لاتفاق مع النادي الصفاقسي لاقامة المباراة بدبي وجار حاليا الاتفاق علي المباراة الودية الثانية التي يخوضها الفريق يوم 6 ديسمبر المقبل وذلك استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب مباريات المنتخب الاول والاوليمبي في التصفيات الافريقية.

ووجه عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي  لشركة تيلي سيلفر بعد الاتفاق مع نادي الصفاقسي في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو في خوض مباراتين قويتين من أجل تجهيز كافة اللاعبين لمباريات الدوري بعد استئناف المسابقة.. ويواصل د. عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بقطاع الكرة اتصالاته مع الشركة المنظمة للمباراتين للتوصل إلي الي طرف المباراة الودية الثانية للتعرف علي تفاصيل برنامج الفريق خلال المعسكر الخارجي.

وكان الفريق قد حصل علي راحة لمدة أسبوع بعد مباراة غزل شبين الودية الاثنين الماضي وبعدها سافر البرتغالي جوزيه بيسرو إلي بلاده لقضاء أجازة قصيرة يعود بعدها لقيادة تدريبات الفريق.

المصري اليوم

محمد حمدى زكى: لم أندم على الانتقال للأهلى.. ولا أفكر فى الرحيل عمرو جمال الأقرب لى.. و«أبوتريكة» نصحنى بالصبر

أبدى محمد حمدى زكى، لاعب الأهلى، الشهير بـ«جدو الصغير»، ثقته فى المنافسة على حجز مكان أساسى فى تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة رغم وجود كوكبة من النجوم داخل الفريق، وأضاف أنه حقق حلم حياته بارتداء فانلة الأهلى، من أجل تحقيق الإنجازات رغم تلقيه عرضاً من الزمالك، ونفى «زكى» ما تردد عن حدوث أزمة مع زميله عمرو جمال، لافتا إلى أن علاقته بالجميع طيبة، كما تحدث عن العديد من الأمور التى تخص علاقته بالمدير الفنى، والاحتراف، وموقفه من المنتخب فى الحوار التالى:

■ فى البداية.. لماذا فضلت الانضمام للأهلى بالرغم من رغبة الزمالك فى ضمك؟

- الأهلى ناد كبير وصاحب بطولات على المستويين المحلى والأفريقى، وأى لاعب ينضم له يستفيد فنياً وتكون فرصته كبيرة فى اللعب مع المنتخب الوطنى.

■ بصراحة هل تشعر بالندم على انتقالك للأهلى بسبب تأخر مشاركتك مع الفريق؟

- إطلاقا.. أنا أهلاوى منذ الصغر وكل أسرتى أهلاوية، وأنا حضرت من أجل تحقيق نجاحات مع الأهلى، ولم أندم على الإطلاق.

■ وما تقييمك للفترة الماضية منذ انتقالك للأهلى؟

- بالتأكيد فترة ناجحة بالرغم من عدم مشاركتى فى المباريات، لكن مجرد وجودى مع الفريق زادنى خبرة فى عالم كرة القدم.

■ هل تخشى من استمرار جلوسك على دكة الاحتياطى؟

- إطلاقاً، لأننى أثق فى قدراتى، وأعرف كيف أُقنع الجهاز الفنى بمستواى، كما أنى لست متعجلاً وأثق تماماً فى الرؤية الفنية للمدير الفنى.

■ ما حقيقة الأنباء التى تتردد عن أنك تفكر فى الرحيل فى يناير المقبل؟

- لم يحدث أننى صرحت بذلك، ولا أفكر فيه من الأساس، وأنا انتقلت للأهلى حتى أنجح.

■ ما طبيعة علاقتك بالبرتغالى بيسيرو؟

- بيسيرو يتحدث مع الجميع، ويؤكد أن الفرصة قادمة لكل اللاعبين، وأعتقد أن فترة التوقف والمعسكر المرتقب فى الإمارات سيكون فرصة جيدة جداً لمزيد من التناغم والانسجام بيننا وبين الجهاز الفنى.

■ من اللاعب الذى كنت تتمنى اللعب بجواره فى الأهلى؟

- بالطبع أبوتريكة ومحمد بركات، فهما لاعبان كبيران، وقدما للأهلى الكثير وساهما فى حصوله على العديد من البطولات والمشاركة فى كأس العالم للأندية.

■ تقابلت مع محمد أبوتريكة فى عزومة أحمد فتحى لنجوم الأهلى، حدثنا عن كواليس تلك المقابلة؟

- قابلت أبوتريكة من قبل ٣ مرات، وطالبنى خلال عزومة «فتحى» بالصبر ومزيد من الاجتهاد، وأكد لى أن الفرصة قريبة وأننى مطالب بالقتال عليها.

■ ما حقيقة المشكلة التى حدثت بينك وبين عمرو جمال؟

- غير صحيح، وللأسف اختاروا لاعبا هو الأقرب لى فى صفوف الأهلى، وكل ما فى الأمر أن عمرو جمال خرج من قائمة إحدى مباريات الدورى وفور وصولى إلى مقر المعسكر فوجئت بانتشار خبر خناقة مع عمرو جمال وهو الأمر الذى لم يحدث على الإطلاق وقمت بنفيه على الفور، كما أن علاقتى بجميع اللاعبين جيدة، وأنا لاعب ملتزم ولا أتسبب فى أى مشاكل.

■ متى يصبح محمد حمدى زكى أفضل لاعب فى الأهلى؟

- عندما يحصل على فرصته ويلازمه التوفيق.

 

X