الأهلي يهزم سيراميكا ودياً بثلاثية لزكي ورمضان ومتعب مقابل هدف

الأهلي يهزم سيراميكا ودياً بثلاثية لزكي ورمضان ومتعب مقابل هدف

متابعة: محمد عزت

تمكن النادي الأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو من الفوز في أول مباراة ودية له بفترة التوقف أمام فريق سيراميكا كيليوباترا صباح الخميس بملعب مختار التتش بالجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للأهلي محمد حمدي زكي ورمضان صبحي وعماد متعب.

وأعلن جوزيه بيسيرو عن تشكيل الفريق للمباراة والذي شهد الدفع بأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي بجانب رمضان صبحي خلف أحمد عبد الظاهر.

وجاء باقي التشكيل بالشكل التالي:

أحمد عادل عبد المنعم - محمد حمدي - شريف حازم - كريم يحيي - محمد هاني - أحمد فتحي - حسام عاشور - أحمد الشيخ - محمد حمدي زكي - رمضان صبحي - أحمد عبد الظاهر.

حكم المباراة يطلق صافرة الإنطلاق بعد نزول الفريقين لأرض الملعب.

جووووول.. بعد مرور ما يقرب من 5 دقائق من بداية اللقاء يرسل أحمد الشيخ لاعب الأهلي عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء يسددها محمد حمدي زكي في شباك الضيوف معلناً عن الهدف الأول.

حتي الدقيقة 20 من الشوط الأول، اللعب من جانب واحد وهو النادي الأهلي وسط تألق للثلاثي محمد هاني ومحمد حمدي زكي وأحمد الشيخ بعد أضاع الثاني فرصة هدف محقق بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الخارجي.

ومع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول يتراجع أداء النادي الأهلي ليبدأ سيراميكا في الظهور ومحاولة الإعلان عن نفسه وسط تألق لمحمد حمدي زكي الذي قام بالتسديد في أكثر من مشهد على مرمي الضيوف.

وتحصل سيراميكا على ركلة جزاء بعد تدخل  من محمد هاني على لاعب الضيوف، ولكن يقوم بتنفيذها في العارضة وتخرج خارج الملعب.

أحمد الشيخ أراد إستغلال فرصة المساحات المتواجدة في فريق سيراميكا لينفرد بالكرة ويسدد من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ولكن تخرج بجوار القائم بسنتيميترات وأقتراب إطلاق صافرة الشوط الأول.

أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف وبيسيرو يطلب من باسم علي ومسعد عوض الإحماء إستعداداً للمشاركة.

نزول الفريقين لأرض الملعب إستعداداً للشوط الثاني من المباراة، مسعد عوض يشارك بديلاً لأحمد عادل عبد المنعم ونزول كلاً من باسم علي وحسين السيد ومحمد حسين "مدافع فريق 97" بدلاً من كريم يحيي ومحمد حمدي زكي وأحمد فتحي على الترتيب.

إنطلاق الشوط الثاني وسط حضور جماهيري يصل لأكثر من 2000 مشجع.

بعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الثاني نجح رمضان صبحي في الحصول على ركلة جزاء ليتقدم لتنفيذها وينجح في إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وفي الدقيقة العاشرة تعرض حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي للإصابة بعد تدخل قوي من جانب أحد لاعبي فريق سيراميكا أدت إلي خروجه من ملعب المباراة إلا أن تلقي العلاج اللازم وعاد من جديد للقاء.

وقام جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي بإجراء التبديل الخامس بنزول صلاح أحمد لاعب خط وسط الفريق الشاب بدلاً من حسام عاشور.

الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني تشهد الدفع بعماد متعب وجون أنطوي بدلاً من محمد هاني وأحمد عبد الظاهر.

الدقيقة 40 وبعد ضغط طبيعي من جانب النادي الأهلي يتمكن عماد متعب من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء تسكن في شباك حارس سيراميكا البديل.

الدقيقة 43 سيراميكا يقلص الفارق أمام النادي الأهلي ويسجل الهدف الأول بتسديدة تسكن شباك مسعد عوض.

حكم المباراة يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف أحرز للأهلي "محمد حمدي زكي - رمضان صبحي - عماد متعب".

X