بعد أداء سلبي من الأهلي .. الخسارة الأولى في الدوري من المقاصة بهدف نظيف

بعد أداء سلبي من الأهلي .. الخسارة الأولى في الدوري من المقاصة بهدف نظيف

لعب النادي الأهلي أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري على ملعب بتروسبورت والتي تم تأجيلها 15 دقيقة نظراً لتأخر وصول الأهلي لملعب المباراة.

النادي الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، في الخط الدفاع حجازي ونجيب وفتحي وصبري رحيل، بخط الوسط غالي وعاشور ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد خلف ثنائي الهجوم عماد متعب وجون أنطوي.

الشوط الأول لم يشهد وجود فرص خطيرة للفريقين ماعدى الانفراد التام لجون أنطوي بعد بينية رائعة من عبد الله السعيد الا أن تسديدة الغاني تصدى لها الحارس محمود حمدي.

بخلاف هذا الانفراد كانت هناك فرص قد تؤدي إلى وجود خطورة للأهلي على مرمى المقاصة مثل توغل مؤمن زكريا من الجانب الأيسر الا أن عرضيته الأرضية تم تشتيتها على الفور.

بدأ الأهلي بنفس تشكيل الشوط الأول دون تبديلات ولكن ظل أداء المارد الأحمر غير مقنع إلى أن نزل الثنائي وليد سليمان وماليك إيفونا بدلاً من جون أنطوي وعماد متعب.

قبل نزول الثنائي أحرز المقاصة هدف المباراة الوحيد عبر أحمد سامي من عرضية من ضربة حرة من الجانب الأيسر تلعب على الفور على المرمى لتدخل في مرمى شريف إكرامي.

بالفعل أستطاع الثنائي أن يحدث الفارق الكبير في أداء الأهلي ولكن ظلت الفرص التي تمت صناعتها تضيع، ليضيع إيفونا انفراد تام وكذلك ذهبت تسديدة رائعة منه أعلى من القائم.

وليد سليمان كذلك أضاع فرصة بعد تمريرة من مؤمن زكريا له، وبعد حصار قوي لمصر المقاصة ولكن دون وجود خطورة من مهاجمين الأهلي انتهت المباراة بفوز المقاصة بهدف نظيف.

X