هل ينجح أهلي "بيسيرو" في كسر "عادة" بتروجيت العميد ؟

هل ينجح أهلي "بيسيرو" في كسر "عادة" بتروجيت العميد ؟

3 مباريات رسمية تولي أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق قيادة فريقه بتروجيت سواء خلال كأس مصر أو الدوري العام لهذا العام تمكن فيها الفريق البترولي من التسجيل حتي لو إنتهي اللقاء بالخسارة.

بتروجيت يستضيف الأهلي مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، الفريقان أمامها فرصة ليكسر أحدهما "عادة" الآخر منذ تولي جوزيه بيسيرو وأحمد حسن مهمة تدريب الفريقين.

جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي تولي تدريب الأهلي قبل إنطلاقة الدوري بأيام قليلة وتمكن من الفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة على التوالي وحصد 6 نقاط كاملة دون تلقي شباك شريف إكرامي لأي هدف خلال المباراتين.

أما أحمد حسن فقد لعب 3 مباريات رسمية الأولي أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر والمصري والإتحاد السكندري ببطولة الدوري، خسر أول مباراتين وتمكن من حصد الـ 3 نقاط في المباراة الأخيرة، ولكنه في الثلاثة مباريات تمكن من التسجيل بل وكانت له الأسبقية في إفتتاح أهداف اللقاء والتقدم حتي لو خسر في النهاية مثل مواجهة الأهلي والمصري.

مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري بين بتروجيت والأهلي على ملعب السويس ستشهد كسر فريق لرقم يسعي الآخر لمواصلته مع حمي الإنتصارات التي يشهدها الثنائي.

الأهلي يسعي للخروج من المباراة بإنتصار لتحقيق النقطة التاسعة مع نظافة شباك حارس مرماه شريف إكرامي، بينما بتروجيت لديه صحوة هجومية ويسعي لمواصلة تهديفه بعد أن أحرز 4 أهداف في مواجهتي الجولة الأولي والثانية.

فهل يحافظ الأهلي على نظافة شباكه ويوقف صحوة بتروجيت الهجومية، أما يتمكن الفريق البترولي بإستمرار عادته تحت قيادة أحمد حسن ويسجل هدفاً أول في شباك إكرامي ببطولة الدوري لهذا العام ؟

X